قال محمد غانم، مدير هيئة إذاعة رأس الخيمة الإماراتية، إن الشيخ زايد -رحمه الله- كان دائمًا يُقدر مصر والمصريين، وذلك في معرض ترحيبه بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أبو ظبي اليوم.
وأضاف "غانم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمثل تعبيرًا عن مدى الود والمحبة بين البلدين، والتأكيد على العلاقة الوطيدة بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وتابع: "تساهم الزيارة في تقوية العلاقات الثنائية والتجارية والاستثمارية والسياسية بين مصر والإمارات".

الأرصاد: استمرار الأجواء الحارة والرطبة حتى الجمعة
دوي انفجارات في العاصمة الأوكرانية كييف وسط هجوم صاروخي روسي
CNN: عمان ترفض فرض رسوم في مضيق هرمز حفاظا على حرية الملاحة





