قال محمد غانم، مدير هيئة إذاعة رأس الخيمة الإماراتية، إن الشيخ زايد -رحمه الله- كان دائمًا يُقدر مصر والمصريين، وذلك في معرض ترحيبه بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أبو ظبي اليوم.
وأضاف "غانم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمثل تعبيرًا عن مدى الود والمحبة بين البلدين، والتأكيد على العلاقة الوطيدة بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وتابع: "تساهم الزيارة في تقوية العلاقات الثنائية والتجارية والاستثمارية والسياسية بين مصر والإمارات".

طلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان المواد الأساسية اليوم باللغة العربية
ضمن مبادرة «مودة».. تدريب ميسرات الحضانات لتعزيز جودة الرعاية والتنشئة
«التنسيق الحضاري»: نحصر الأشجار النادرة والمعمرة لحمايتها وتحويلها إلى مزارات





