تكريم البالغين سن التقاعد بالإدارة الطبية بجامعة سوهاج

تكريم البالغين سن التقاعد بالإدارة الطبية بجامعة سوهاج
تكريم البالغين سن التقاعد بالإدارة الطبية بجامعة سوهاج

كرم د. أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، كلا من د. دعاء عباس محمود إستشاري أول أمراض الباطنة والقلب ومدير عام الطب الوقائي والعلاجي بالإدارة الطبية، وأحمد خلف أحمد كاتب بدرجة مدير عام بالإدارة الطبية، بمناسبة بلوغهم السن القانونية للتقاعد، وذلك بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور كلاً من د. مصطفي عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون  البيئة وخدمة المجتمع، د. محمد حلمي مدير عام الإدارة الطبية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة. 

وأوضح عزيز أن إدارة الجامعة تحرص على تنظيم إحتفاليات نهاية الخدمة لتقديم الشكر والعرفان للعاملين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة، مشيراً إلى أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا على مدار أعوام عديدة، وأضاف أن المكرمين تميزوا بكفاءتهم العالية في العمل ونشاطهم الواضح للجميع وإخلاصهم في العمل، ودورهم البارز في تطوير وتأسيس الإدارة الطبية بالجامعة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائمين.

وفي كلمتها أعربت د.دعاء عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبرة عن فخرها لإنتمائها لهذه المؤسسة العظيمة والتي عينت بها في عام 1994، وكذلك عن عجزها عن وصف سعادتها بهذا اليوم، وقالت أن أهم ما إكتسبته خلال عملها هو الإحترام والحب المتبادل من الجميع ، مؤكدة أن الإنضباط في العمل هو أول طرق النجاح.

ومن جانبه تحدث أحمد خلف عن شعوره بالسعادة البالغة بمشاعر الحب والألفة التي ظهرت جلية في وجوه الحضور وفي إهتمامهم في المشاركة بتكريمه، متمنياً دوام التقدم والرقي للجامعة، مضيفاً أنه قد عين في أول مشواره العملي كأمين مخزن بالإدارة الطبية ومن بعدها إداري بالإدارة لمدة 37 عام.