مصر تحصد 31 ميدالية في البطولة العربية للقوس والسهم بتونس 

مصر تحصد 31 ميدالية في البطولة العربية للقوس والسهم بتونس 
مصر تحصد 31 ميدالية في البطولة العربية للقوس والسهم بتونس 

حصدت البعثة المصرية المشاركة في البطولة العربية للقوس والسهم، والتي أقيمت بدولة تونس، على 11 ميدالية ذهبية، من أصل 12، و7 فضية و13 برونزية، بإجمالي 31 ميدالية بمشاركة دول السعودية والإمارات والجزائر وتونس وليبيا والعراق وسوريا وموروتانيا والسودان واليمن والكويت.

وفي القوس الأوليمبي، حصل يوسف طلبة 3 ميداليات ذهبية وشريف أشرف على 2 فضية وبرونزية، وبهاء الدين على ميداليتان برونز وعلي هاني برونز، وأمل أدم حصل على ذهبية وفضيتين، وندى عزام على ذهبية وفضية، وميرا الشماع على ذهبية و2 برونزية، وريم منصور برونزيتين.

وفي قوس مركب، حصل أحمد فخري على ذهبيتين وفضية، وأشرف محمد حصل على ذهبية وبرونزية، وخالد السعيد حصل على برونزية، ونانسي الجبيلي على ذهبيتين وفضية، ونورا الصباغ حصلت على 3 ميداليات برونز.

وأعرب الدكتور زكريا، رئيس بعثة مصر في البطولة، عن فخره بالإنجاز الكبير الذي حققه أبناء الفراعنة، مشيدا بالروح العالية التي ظهر عليها اللاعبين، مشيدا بالدكتور ماجد محيى المدير الفني والذي بذل جهدا كبيرا في الفترة الأخيرة للوصول إلى هذه النتيجة.

وأكد رئيس البعثة المصرية، أن البطولة جاءت بمشاركة 12 دولة، وحصل أبناء الفراعنة على إشادة كبيرة من الحاضرين للبطولة وهو ما يعكس حجم مصر في اللعبة والاستحواذ على الميداليات.