فيديو| الزمالك يفقد أول نقطتين في الدوري بالتعادل مع «مصر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



فقد نادي الزمالك أول نقطتين في صراع صدارة جدول الدوري، بعد التعادل مع اف سي مصر بهدف لكل فريق، في المباراة المقامة على معلب «السلام»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

أحرز المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، هدف الفارس الأبيض في الدقيقة 15، من تمريرة بينية رائعة عن طريق أوباما إلى داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي اف سي مصر استقبلها بن شرقي بتسديدة أرضية مرت أسفل جسد الحارس وليد توفيق إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، وعندما كان الجميع ينتظر صافرة النهاية فاجئهم عمر الحبشي بتسجيل أول هدف لاف سي مصر في الدوري والتعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة، سجل عمر الحبشي هدف التعادل من عرضية متقنة من الجانب الأيسر لتصل إلى الصعيدي الذي لعبها رأسية إلى الحبشي ليضعها في مرمى الحارس محمد عواد.

وكان نادي مصر، فشل في تسجيل أي هدف في أول جولتين بالدوري عندما تلقى الخسارة بثلاثية نظيفة أمام الانتاج الحربي، ثم التعادل السلبي مع أسوان.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الأهلي متصدر الدوري بـ9 نقاط، فيما حقق نادي مصر أول نقطة له في الدوري.