نادي أسيوط الرياضي يوضح حقيقة فريق ذوي القدرات الخاصة

نادي أسيوط الرياضي
نادي أسيوط الرياضي

كشف المهندس مجدي سليم رئيس مجلس إدارة نادي أسيوط الرياضي، حقيقة فريق ذوي القدرات الخاصة بالنادي.

 

وأضاف: "لا توجد إمكانية تسخين حمام السباحة في الشتاء، لأن هذه الإمكانيات تتطلب ما يفوق ميزانية النادي، ويقوم المدربون في الشتاء بتدريب الفريق قدرات وتحمل في صالة الجيم وهذه إمكانية متاحة يقدمها لهم النادي".


وتابع: "الفريق الوحيد الذي قام النادي بتوفير له زي خاص خلال الموسم الماضي قبل سفره بطولة الأولمبياد الخاص لذوي القدرات الخاصة للسباحة، كان فريق ذوي القدرات الخاصة، فالملابس الرياضية تقدم وفقاً للمعايير والضوابط الخاصة بالبطولات والمواسم".


وأوضح أن الإقامة في فندق يأتي في إطار ميزانية النادي وفقاً للائحة خاصة به، على ألا يتعدى قيمة إقامة الفرد في الليلة ٩٠ جنيها، ولا يستطيع أي شخص تغيير اللائحة والضوابط القانونية الخاصة بنظام النادي، وأنه من المفترض أن أولياء الأمور يقدرون اللوائح التي تحكم الأمور الفنية لهذا.


وأشار سليم، إلى أنه في كل البطولات الماضية التي مثل فيها فريق ذوي القدرات الخاصة النادي وفر لهم أتوبيس خاص بهم يحملهم من محافظة أسيوط وحتى موقع البطولة واستمر معهم خلال أيام البطولة حتى العودة، متابعا: "لا يصح أن أرسل فريق ذوي قدرات خاصة في القطار لأن الأطفال لهم معاملة خاصة جداً ولا يتم السيطرة عليهم إلا من أولياء الأمور والمدرب الخاص بهم".