منتدى المنظمات غير الحكومية بـ«قومي المرأه»: نقف مع الدولة ضد مثيري الفتن

المجلس القومي للمرأه
المجلس القومي للمرأه

أكد منتدى المنظمات غير الحكومية بالمجلس القومي للمرأة رفضه لكافة محاولات إثارة الفتن وتعطيل مسيرة الإصلاح والتقدم والتطور وبناء مصرنا الحديثة.

 

وقال المنتدى، في بيان له اليوم الخميس، «نؤكد إدراكنا للأخطار التي تحاك ضد الوطن، وتسعى إلى تقسيم أبناءه وتفتيت الوطن وتسليمه إلى الكيانات الإرهابية المحرضة والمضللة للعبث به وبمقدراته، وهي كيانات قد عانينا منها أشد المعاناة واكتشفنا أنهم لا يؤمنون بوطن ولا بالمواطنة وحاولوا تقزيم الوطن وتفتيته».

 

وأضاف البيان ستظل مصر صامدة قوية تمضي بعزيمة لا تلين في مسيرتها التى تقوم على  سواعد أبنائها وشبابها لمواصلة تحقيق رفعة ونهضة الوطن، ونحن ندعو أبناء الوطن الاتحاد والتماسك فيما بيننا لنستمر في بناء مسيرة الوطن.

 

 ودعا البيان وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي في مصر إلى دعم وصول الحقائق بكل شفافية إلى المواطن المصري وتوعيته ليشارك مشاركه فعالة في بناء الوطن.

 

وأكد ضرورة التفكير في مزيد من العمل والجهد معا ومشاركة الجميع في سبيل رفعة وطننا والنهوض به وتحقيق الأفضل لمستقبله ومستقبل أبنائه وللأجيال القادمة. ونؤكد أن مصر الوطن الغالي الذي نحميه بأرواحنا قادرًا على المواجهة والبناء.