منتدى المنظمات غير الحكومية بـ«القومي للمرأة» يعلن دعمه للدولة

المجلس القومي للمرأه
المجلس القومي للمرأه

أعلن منتدى المنظمات غير الحكومية بالمجلس القومى للمرأة، دعمه للدولة المصرية، ضد الساعين لهدم الاستقرار، رافضين محاولات إثارة الفتن وتعطيل مساعى الإصلاح والتقدم والتطور وبناء مصر الحديثة.

وأكد البيان الصادر، اليوم الخميس، إدراك المنتدى للأخطار التى تحاك ضد الوطن، وتسعى إلى تقسيم أبناءه وتفتيت الوطن وتسليمه إلى الكيانات الإرهابية المحرضة والمضللة للعبث به وبمقدراته.

وأشار البيان، إلى أنها كيانات، قد عانينا منها أشد المعاناة، واكتشفنا أنهم لا يؤمنون بوطن ولا بالمواطنة وحاولوا تقزيم الوطن وتفتيته.

وشدد البيان على أن مصر ستظل صامدة قوية تمضى بعزيمة لا تلين فى مسيرتها التى تقوم على  سواعد أبنائها وشبابها لمواصلة تحقيق رفعه ونهضة الوطن، داعين أبناء الوطن الحفاظ الاتحاد والتماسك فيما بيننا لنستمر فى بناء مسيرة الوطن.

ودعا المنتدى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعى فى مصر، إلى دعم وصول الحقائق بكل شفافية إلى المواطن المصرى وتوعيته ليشارك مشاركة فعالة فى بناء الوطن.

وأكد البيان، علينا الآن التفكير فى مزيد من العمل والجهد معا ومشاركه الجميع فى سبيل رفعة وطننا والنهوض به وتحقيق الأفضل لمستقبله ومستقبل أبنائه وللأجيال القادمة، ونؤكد أن مصر الوطن الغالى الذى نحميه بأرواحنا قادرًا على المواجهة والبناء.