الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 26 سبتمبر

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

 القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهر الحكم على وزير الإسكان الأسبق إبراهيم سليمان ورجل الأعمال سمير زكي عبدالقوي رئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر الزراعية للاستصلاح والتعمير و3 من مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الحزام الأخضر".
بورسعيد.. تستكمل محكمة جنايات بورسعيد إعادة محاكمة 47 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة وآخرين من قيادات الجماعة في قضية اتهامهم بارتكاب والتحريض على ارتكاب أحداث العنف والقتل التي وقعت في محافظة بورسعيد في أغسطس 2013، والمعروفة باسم أحداث قسم شرطة العرب.
نيروبي.. تشارك مصر، ولأول مرة، في فعاليات الدورة الـ22 لمعرض نيروبي الدولي للكتاب بكينيا والمقام تحت عنوان "قراءة.. تطبيق.. حرية".
دمياط.. تفتتح محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، ترافقها رئيس جهاز تنمية المشروعات الدكتورة نيفين جامع، المرحلة الأولى لهذا العام من معرض الأثاث "صُنِع في دمياط" المُقام بأرض المعارض في مدينة نصر بالقاهرة.
القاهرة.. يعقد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرا صحفيا لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب.
أبوظبي.. تنطلق فعاليات بطولة (التسامح للجوجيتسو) بمدينة العين الإماراتية، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو لمدة ثلاثة أيام؛ احتفاء بمبادرة عام التسامح، بمشاركة رياضيين يمثلون 38 دولة و88 ناديا وأكاديمية ممن هم دون الـ 18 عاما.