جبهة شباب الصحفيين تستنكر ادعاءات البلشي وتصفها بالـ«مُفبركة»

خالد البلشي
خالد البلشي

استنكرت جبهة شباب الصحفيين الادعاءات الباطلة والأكاذيب الوهمية التي يبثها خالد البلشي على مواقع التواصل الاجتماعي ويهاجم فيها الدولة ورجال الشرطة عقب إلقاء القبض على نجل أحد الصحفيين.

وقالت الجبهة في بيان لها أن شيطان جماعة الإخوان أوهم البلشي وهيأ له أن عملية القبض على الابن مرتبطة بوالدة، مؤكدة على أن ما يقوله البلشي ورفاقه لا أساس له من الصحة ومجرد شو إعلامي للفت الأنظار بعد أن بعدت عنه الأضواء وأصبح في طي النسيان عقب إسقاطه بدورتين متتاليتين بانتخابات نقابة الصحفيين.

وصرح هيثم طوالة رئيس الجبهة إن الجبهة تلقت اتصالات عديدة من الزملاء في مختلف الإصدارات الصحفية يعربون عن استيائهم الشديد وغضبهم من التصريحات والشعارات الرنانة التي يغازل بها زملائه من الإخوان والاشتراكيين الثوريين.

وأضاف طوالة إن القانون «مافيهوش زينب»، والكل أمامه سواسية لا فرق بين وزير وغفير والصحفي مواطن عادي وليس على رأسة ريشة وحينما يخطئ هو أو ابنة أو زوج خالته يحاسب.

أشار طوالة إلى أن مصر دولة وليست عزبة تحكمها فوضى الحركات الوهمية التي تنتمي إليها، لافتا إلى إن رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا  البلشي وفضحوا علاقاتة الظلامية مع منظمة فريدوم هاوس وتاريخه الأسود في نشر الفتن وإطلاق الشائعات.

وطالب طوالة الصحفيين الشرفاء بسرعة عقد جمعية عمومية طارئة لإسقاط عضوية خالد البلشي بسبب علاقته المشبوهة بعدد من المنظمات الدولية الكارهة لمصر بعد أن تطاول كذبا وزورا على الدولة مدعيا أن القبض على عمر شندي له علاقة بوالدة الصحفي مجدي شندي دون أن ينتظر نتيجة التحقيقات.