أعلن اللواء أحمد عبدلله محافظ البحر الأحمر، أنه سيتم افتتاح متحف الغردقة خلال شهرين، ولأول مرة سيكون هناك شراكة مع القطاع الخاص في إنشاء المتاحف الفرعونية، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الآثار.
وأوضح المحافظ خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم بحضور الكاتب الصحفى محمد البهنساوى، أننا نسعى إلى التنوع في جميع الأنماط السياحية، وتم إنشاء المتحف على مساحة 3 آلاف متر ويحتوى على العديد من الآثار الفرعونية والقبطية والإسلامية وغيرها من التحف الخاصة والمتعلقة بالمحافظة، وبذلك نكون نجحنا في تقليل تكلفة برنامج اليوم الواحد التي تعدها بعض شركات السياحة لزيارة الأقصر ثم العودة مرة أخرى للغردقة.

ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»





