الماجد وأبوبكر وعبادي ونوال الكويتية في ختام حفلي «موسم السودة»

نوال الكويتية
نوال الكويتية

على أنغام حناجر أربعة من نجوم الغناء السعودي والخليجي، تألق وأبدع على صرح "مسرح طلال مداح" بقرية المفتاحة في أبها، كل من الفنان "راشد الماجد، أصيل أبو بكر سالم، عبادي الجوهر، نوال الكويتية" الذين ظلّوا حديث الناس والاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لليلتين متتاليتين، في أبها والسعودية والخليج، على صعيد حفلين رائعين، مكتملي العدد، ودّعت بهما أبها "عروس الجنوب" و"مدينة الضباب" في المملكة العربية السعودية "موسم السودة" ضمن مواسم السعودية، من تقديم "الهيئة العامة للترفيه"، وتنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات".

 

الحفل الأول من ختام "موسم السودة"، غنى فيه على التوالي، أصيل أبوبكر وراشد الماجد، وكما درجت العادة في الحفلات التي تتولاها "روتانا"، التقى النجمان مع أهل الاعلام قبل الوصلة الغنائية  لكل منهما، فعبّر لهم أصيل عن سعادته بالمشاركة ، قائلا :"الطقس هنا جميل، والناس طيبين وحلوين، وهذا معروف عن أبها وعن عسير صراحة، ونحن نشكر "هيئة الترفية" ومعالي المستشار تركي ال الشيخ، لحرصه ودعمه الدائم كل المواسم والمهرجانات كي تظهر في أكمل وجه وأفضل صورة".

 

ووصف راشد الماجد: مدينة السودة بـ "أوروبا السعودية"، كاشفا ان زيارته الراهنة تعد هي أول زيارة له للسودة، وثالث زيارة لمدينة أبها التي يزورها بعد غياب عنها دام أكثر من 16 عاما، حتى حان الموعد ان يعود ويلتقي مع احبابه في عسير من خلال "موسم السودة".

فيما جاءت الوصلة الغنائية الخاصة بكل من النجمين أصيل ابو بكر وراشد الماجد، عامرة بالطرب والأغاني القديمة والحديثة، والتفاعل الجماهيري، ودقة التنظيم، ومؤثرة من جانب أصيل عندما أدعمت عيناه وهو يعيد تقديم أغنية "كما الريشة" لوالده الراحل الكبير أبوبكر، وحماسية من جانب راشد عندما غنى "عاش سلمان" فأهتز المسرح والجمهور يردد معه هذه الرائعة.

في الحفل الثاني الذي جمع النجمان عبادي الجوهر ونوال الكويتية، التقى عبادي مع أهل الاعلام قبل صعوده المسرح مجيبا على أسئلتهم، وحول مشاعره وهو يغني من جديد في أبها وعلى "مسرح طلال مداح"، أجاب :"أنا غنيت على هذا المسرح كثيرا عندما كان يحمل مسماه القديم "المفتاحة"، لكنها الان أول مرة أغني فيه وهو بالمسمى الجديد، وأعتبرها لحظات سعيدة، وتعنيلي أشياء كثيرة".
  
أما النجمة" نوال الكويتية، فعلقت قائلة:" مبسوطة في أبها كثيرا، وولهت على الجمهور السعودي لانه من زمان ماغنيت لهم، صحيح غنيت في جدة والرياض، لكن أبها رائعة ،ومنذ أن وطأت المكان انبهرت بأبها وأجوائها ومناخها وبنائها.. خاصة المباني القديمة، روح المنطقة نفسها ليس كأنك في الخليج، ماشاء الله عليها". 
 
وفي ختام حفلات "موسم السودة"،  يقول "سالم الهندي" الرئيس التنفيذي لروتانا :"بعد أن تابعتم وشاهدتم الحفلات، ستلمسون أنها منظمة وبها ذائقة فنية عالية بالنسبة للفنانين الذين شاركوا معنا فيها.. والحمد لله أننا وفقنا فيها. ونحن دائما نأخذ حماسنا وتشجيعنا من معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، فهو دائما داعمنا و"مو مقصر"، أيضا "بوناصر" داعم للشركات الأخرى، وكلّما طلب منا شيئا "بيضنا وجهه"، وان شاء الله نظل دوما مبيّضين وجهه".

3