تعرف على أخبار «فاتتك وأنت نايم» اليوم الخميس

تعرف على أخبار «فاتتك وأنت نايم» اليوم الخميس
تعرف على أخبار «فاتتك وأنت نايم» اليوم الخميس

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها  ليل الاربعاء وفجر اليوم الخميس :-

اليوم.. مصر للطيران تسير 25 رحلة جوية لنقل الحجاح

تسير الشركة مصر للطيران،  الخميس، 25 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة ، لنقل 6300 حاجًا من الأراضى المقدسة، بعد أداء مناسك الحج لهذا العام.

وتنقل مصر للطيران،  2600 حاجا على متن 12 رحلة جوية من جدة بينهم رحلة خاصة لحجاج دولة مالي ، و13 رحلة من المدينة المنورة لنقل 3700 حاجا من حجاج تضامن القليوبية وبورسعيد والقاهرة والشرقية والمؤسسة، وقرعة بورسعيد والبحيرة والإسكندرية والغرببة والدقهلية، وشركات سياحة بخلاف رحلات العمل.

الصحة العالمية تكشف الحالة الوبائية للكوليرا في اليمن

شملت حملة التطعيم الفموي ضد الكوليرا والتي دامت ستة أيام، حوالي 400 ألف شخص بما في ذلك نحو 65 ألف طفل دون سن الخامسة في محافظات عدن والضالع وتعز.

جاء ذلك بعد أن شهدت الأشهر القليلة الأولى من عام 2019 زيادة في الحالات المسجلة للإسهال المائي الحاد في أكثر من 95 % من المديريات في كافة أنحاء اليمن.

«LINKEDIN»  تحذف 21.6 مليون حساب مزيف في 6 أشهر

كشف موقع «cnet»  الأمريكى أن الشبكة الشهيرة «LinkedIn»  قامت بإجراءات  بحذف عدد كبير من الحسابات المزيفة في شهر يناير ويونيو الماضي حيث أنة ،لا يوجد منصة على الإنترنت محصنة ضد الحسابات المزيفة.

وذكر « الموقع الامريكي» أن الشبكة المهنية الشهيرة «LinkedIn» ، اتخذت إجراءات بشأن 21.6 مليون حساب مزيف بين يناير ويونيو الماضى، ومن بين هؤلاء، 19.5 مليون شخص لم يستكملون إجراءات إنشاء الحساب لأنهم أحبطوا أثناء التسجيل ، وتم وقف 2 مليون آخرين قبل أن يبلغ عنهم أى شخص، وتم حذف 67000 حساب بعد تقارير المستخدمين

أبو المجد: الأخطبوط والألماني وزيكا أشهر ألقاب نجوم منتخب ناشئي اليد

قال الكابتن مجدي أبو المجد، المدير الفني لمنتخب كرة اليد، إنهم يطلقون الألقاب على بعض أعضاء فريق المنتخب حسب نشاطهم وتحركاتهم داخل الملعب، حيث حصل حارس المرمى على لقب "الأخطبوط" نظرا لمهارته في التقاط الكرة قبل دخولها في شباكه.

وأضاف "أبو المجد"، خلال لقائة مع الإعلامية "منى الشاذلي" في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع علي قناة  cbc، اليوم الاربعاء أن هناك لاعب آخر ملقب "بالزنتان" نظرا لصلابته وقدرته الفائقة داخل الملعب، ولديه لاعب آخر مسمي بـ"الألماني"، نظرا لوجود تشابه كبيرة مع الطفل المشارك للفنان "محمد رمضان" في فيلم "الألماني".

تعرف على مخاطر البعوض الذي يهدد نصف سكان العالم

في فصل الصيف ينتشر البعوض في كثير من المنازل، لدرجة تحول دون الاستمتاع بنوم هادئ خاصة لدى الأطفال الصغار، لذلك يكون الحل اللجوء إلى طارد الناموس للتخلص من هذه الحشرة المزعجة، دون التفكير في المخاطر التي يمكن أن يسببها والتي تصل إلى الوفاة.

كشف موقع «بيزنس إنسايدر» البريطانى أن البعوض يعد وحشًا قاتلاً صغيرًا يشكل تهديدًا لأكثر من نصف سكان العالم، وهناك العديد من المخاطر التى يتعرض إليها الأشخاص بسبب البعوض، والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى: "

أسعارها تحرق «جيوب» المواطنين.. تكاليف «ليلة العمر» تسرق فرحة العرسان!

ليلة العمر»... حلم كل فتاة تراودها تفاصيلها منذ اللحظة الأولى من فترة الخطوبة، إلى أن يصبح واقعاً تعيشه لترتدى الفستان الأبيض والطرحة وتحاوطها زغاريد الأهل والأقارب والأصدقاء.. حلم جميل يحتاج لميزانية «مغارة على بابا»..

تكاليف باهظة وأرقام «خزعبلية» تقف عائقاً أمام الشباب لتحقيق متطلبات الليلة الموعودة، والتى يندرج تحتها فستان الزفاف والإكسسوارات الخاصة به، ثم تكلفة الكوافير وباكدج العروسة، بالإضافة إلى مصروفات شهر العسل وما إلى ذلك من عناصر متضمنة داخل قائمة التحضيرات الخاصة بالفرح أو ليلة الزفاف.

«الصيدلة الإكلينيكية» تقتحم الصيدليات العامة في مصر لأول مرة

فى تطور جديد وتأكيد على دور الصيدلي الفاعل في المنظومة العلاجية وتماشيا مع التطور في منظومة العلاج الشامل بالدولة.

أعلن رئيس مجلس إدارة إحدى أكبر الصيدليات وعضو شعبة الصيدليات بالغرفه التجارية د.محمد حلمي، عن تقديم خدمة جديدة لأول مرة داخل الصيدليات العامة في مصر وهي خدمة "الصيدلة الإكلينيكية" .