الخميس.. افتتاح العرض الكوميدي «مكتوبلي أغنيلك» في الإسكندرية

مكتوبلي أغنيلك
مكتوبلي أغنيلك

يفتتح البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة فارس المسرح الاستعراضي المخرج عادل عبده، رائعة العرض الغنائي الاستعراضي، تأليف المخرج والكاتب الراحل حسن عبد السلام على خشبة مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، الذي تعود منارته الفنية للحياة بعد غياب استمر لعشرة أعوام بسبب التجديدات.

 

يأتي ذلك استكمالا للنجاحات التي يحققها البيت الفني للفنون الشعبية تحت رعاية الوزيرة الفنانة أ.د إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة والتي شهدت العديد من فعالياته وإشراف قطاع شئون الانتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، حيث تستقبل جماهير الإسكندرية العرض الكوميدي الغنائي الاستعراضي "مكتوبلي أغنيلك".

 

وصرح مخرج العرض عبد المنعم محمد، أن المسرحية تسلط الضوء على ماوصل إليه المستوى الهابط في مجال الغناء والموسيقى، وتدور أحداثها حول صراع الأجيال حول الذوق الفني ورفض جيل الأساتذة والآباء لما يقدمه الكثيرين من الجيل الحالي من الشباب في مجال الغناء والموسيقى، وفي النهاية يتفق الطرفان على مايقدمه كل جيل من موسيقى وألحان تعبر عنه، بشرط أنتقاء مايتغنى به ويحسن اختياراته.

 

"مكتوبلى أغنيلك" من إنتاج فرقة تحت ١٨ برئاسة الفنان وليد طه، بطولة النجوم "إيمان البحر درويش، وشيرين، وصفاء جلال، ووائل علاء، ومصطفى عبدالسلام، وفتحي سعد، ومحمود تركي، ومروة جمال، ومحمد مجدي، وزكي لوجو، وحمزة خاطر".