الحاج ضيوف يحفز نجوم السنغال قبل موقعة تونس

الحاج ضيوف
الحاج ضيوف

حث المهاجم الدولي السنغالي السابق الحاج ضيوف، لاعبي منتخب بلاده على الفوز بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019)، مؤكدا أن منتخب "أسود التيرانجا" يمتلك حاليا لاعبين أصحاب خبرة كبيرة لتحقيق الانتصارات والبطولات.


وأضاف ضيوف - في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم السبت- قائلا: "كرة القدم مجنونة لكنني دائما أقول نحن السنغال.. لدينا لاعبين جيدين ولدينا الخبرة والكفاءة لنفوز بالمباريات، نحتاج فقط لمواصلة العمل وأن نلعب بطريقتنا ونرى ما الذي يمكننا تحقيقه في النهاية".

وأضاف الحاج ضيوف، المتوج مرتين بلقب أفضل لاعب في إفريقيا، قائلا: "أعرف إننا قادرون على تحقيق شيء ما، أعتقد أننا أظهرنا حتى الآن في البطولة أننا نملك فريقاً جيداً.. الآن نركز في نصف النهائي ونقدم أفضل ما لدينا".

وأعرب ضيوف عن اعتقاده بأن المنتخب الحالي المصنف الأول على إفريقيا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قادر على مواجهة أي منافس بلا أي خوف.

ويواجه منتخب السنغال نظيره التونسي في السادسة مساء غد الأحد بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات نصف نهائي البطولة القارية التي تستضيفها مصر حاليا.