صور| أفراح نجوم الفن «تجمع الحبايب في المصيف» على شاطئ البحر

زفاف نجل ماجد المصري
زفاف نجل ماجد المصري

تقليد جديد يتبعه عدد من نجوم الفن والمشاهير، خلال الآونة الأخيرة في إقامة حفلات الزفاف والخطوبة، حيث اتجه العديد منهم إلى إقامة الحفل على شواطئ البحر خلال فصل الصيف، مستغلين تواجد معظم الأصدقاء ونجوم الوسط الفني في المدن الساحلية، حيث الجميع يقضي إجازة الصيف على شواطئ البحر.

 

ويختلف بالطبع حفل الزفاف الذي يقام على الشواطئ الساحلية عن المقام في الفنادق والقاعات المغلقة، من حيث التنظيم وملابس العروس والعريس والضيوف، وفقرات الحفل، التي جميعها تكون مناسبة لأجواء البحر والهواء الطلق.

 

وكان آخر الفنانين الذي احتفل بحفل زفاف نجله على الشاطئ، الفنان ماجد المصري، بالساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من النجوم الذين يقضون الإجازة الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي وكان من السهل حضورهم حفل الزفاف، فكان من ضمن الحضور، محمد حماقي وداليا البحيري وأمير كرارة ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي وأشرف ذكي وروجينا وأكرم حسني ولوسي وشيماء سيف ومصطفى خاطر.
 


وكان قد احتفل من قبل حسن الرداد وإيمي سمير غانم بزواجها في أحد الفنادق الكبرى بالجونة، وسط حضور كبير لنجوم الفن من أصدقاء العروس والعريس.

كما كانت قد احتفلت منة حسين فهمي بحفل زواجها من طارق جميل على أحد شواطئ الساحل الشمالي وظهرت منة بفستان أبيض قصير مناسبا لأجواء البحر، وارتدى أهل العروسين والضيوف المايوهات والفساتين الملائمة لأجواء الحفل على شاطئ البحر.

واحتفلت أيضا الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها عبد الرحمن، خلال شهر يوليو الجاري، ولكن كان الحفل في أحد الفنادق بالقاهرة وحضره عدد من الأصدقاء والفنانين منهم أنوشكا وماجد الكدواني وإدوارد ومنال سلامة، وحرصت على أن يكون الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام.