صور| هاني البحيري يواصل تألقه في أسبوع الموضة الفرنسي بـ«ديفيلية» شتاء 2020 

هاني البحيري خلال فعاليات أسبوع الموضة
هاني البحيري خلال فعاليات أسبوع الموضة

يواصل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري تألقه بأسبوع الموضة الفرنسي وانفراده بتمثيل مصر بعاصمة الموضة منذ عام 2006 وحتى الآن حيث قدم في فعاليات هذا العام - التي تقام داخل فندق الريتز بباريس - "ديفيليه" مبهر لشتاء وخريف 2020 وبمشاركة 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء الخياطة الراقية والهوت كوتيورمنهم ديور وشانيل وايلي صعب وزهير مراد وفلانتينو.


وتنوعت سواريهات البحيري ما بين القصيرة والمشغولة التي تعتمد على الـ " hand made"، ذات التطريز عالي الجودة من الكريستال، والماس، والـ"سواروفسكي"، و"الخرز" مع استخدم خامات من أقمشة التفتا.

 
وأشاد صناع وخبراء الموضة العالمية بسواريهات البحيري المطرزة مع الريش والفرو والقطيفة والورد والتي خطفت أنظار الجميع لما لها من تفاصيل تبرز اطلالات عصرية منوعة للمرأة تزيد من أناقتها وأنوثتها.

 
كان ضمن الحضور بعرض البحيري في أسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2020 عدد من السفراء العرب والأجانب لدي باريس بالإضافة الى مراسلي سائل الإعلام الفرنسية ووكالات الأنباء العالمية.

 وانفرد البحيري للعام الثاني على التوالي بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم و الذي أثبت من خلاله قدرة صناع الموضة المصرية على لفت انتباه العالم حيث ارتدت فستان العام الأول الفنانة "يسرا اللوزي" وبلغ قيمته 5 ملايين دولار والعام الثاني ارتدته النجمة اللبنانية" نيكول سابا "والذي قدر بحوالي 10 مليون دولار حيث رصع بالكامل بحبات من الألماس الحر.