«زراعة دمياط» تتصدى لحالات التعدي على الأراضي الزراعية

«زراعة دمياط» تتصدى لحالات التعدي على الأراضي الزراعية
«زراعة دمياط» تتصدى لحالات التعدي على الأراضي الزراعية

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في المديريات الزراعة بالمحافظات الجولات المرورية على الأراضي والحقول، منعا لحدوث أي حالات تعدي على الأراضي الزراعية مع أول أيام عيد الفطر.

وتفقد المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط، يرافقه المهندس رفعت طه، مدير الشئون الزراعية بالمديرية والمهندس بهاء الدين خليفة، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية، والمهندس حسن خلف، مدير إدارة حماية الأراضي بالمديرية والمهندس أحمد هيكل، من المكتب الفني بالمديرية، الزمام الزراعي بنطاق المحافظة بجميع مراكزها.

وأسفر المرور عن التصدي لشروع في إعادة محاولة إقامة 2 مكامير فحم بزمام جمعية الهواشم مركز كفر البطيخ، ومحاولة التعدي على الأرض الزراعية وإزالة الشدات الخشبية بزمام جمعية الوسطاني مركز كفر سعد، وكذا التصدي لحالة تعدي بجمعية الخزان وإزالتها فورًا، ولا يوجد أي حالات للتعدي بأي من مراكز المحافظة.

وأصدر وكيل وزارة الزراعة بدمياط، أوامره بمكافأة كل من المهندس محمد عبد العزيز أبو العينين، والمهندس صبري صلاح الغيطاني، والمهندس حمدي عبد المطلب خضر؛ لالتزامهم بالتعليمات والتصدي لحالات التعدي ليلا وفي المهد، والحفاظ على الرقعة الزراعية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات وزير الزراعة، بمداومة المرور على الزمام والتصدي للتعديات على الرقعة الزراعية خلال إجازة العيد.