جنايات القاهرة تستكمل فض أحراز «ولاية سيناء»

المستشار محمد سعيد الشربينى
المستشار محمد سعيد الشربينى

استأنفت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، محاكمة حمادة السيد لاعب نادي أسوان و43 آخرين في القضية المعروفة بـ«ولاية سيناء».

 

وقامت المحكمة برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم والدكتور علي عمارة، وسكرتارية أحمد مصطفى ومحمد الجمل وجمال أحمد، بفض الاحراز.

 

 وتبين أ الحرز الأول خاص بالمتهم حاتم عبد الفضيل وعبارة عن مظروف ، وبداخلة 15 طلقة وسلاح عبارة عن بندقية خرطوش وتحمل رقم  32593 -143 سوداء اللون ، وأنكر المتهم علاقته بالحرز بعد إن عرضت عليه المحكمة.


أما الحرز الخاص بالمتهم أحمد محمد عبد المنعم عبارة عن مسدس صغير الحجم وملفوف بشاشة بيضاء ومدون عليها بيانات خاصة بالمتهم كما يوجد مظروف أبيض  ضمن أحراز ذات المتهم تبين  بداخلة 27 طلقة نارية مما تستخدم على الأسلحة النارية "الآلية" كما ضم المظروف علبة كرتون بداخلها 40 طلقة عيار 9 مللى ، إضافة إلى سلاح الى يحمل رقم 1976ht06859 كما عرضت المحكمة الحرز الخاص بالمتهم عمرو محمد عبد القادر مراد  وعبارة عن سلاح ملفوف بشاش أبيض وملصق بها بطاقة مدون عليها اسم المتهم وبيانات الحرز وبفضه.

 

والحرز الرابع كان خاص بالمتهم أيمن موسى على هاشم وعبارة عن سكين كبيرة الحجم.

 

والحرز الخامس خاص بالمتهم سامح حامد القناوى عبارة عن مظروف بداخله 2 ظرف فارغ عيار 9 مللى كما تبين أن الحرز الخاص بذات المتهم يحتوى على فلاشة.

 


 واستمعت المحكمة للمقطع الثاني وتبين أنه لشخص يقف على منصة عالية وحول غفر كبير من الناس ويتناول الحديث بعبارات يدعى بها ادعاءات وتبين للمحكمة إنها بعيدا عن الدين الإسلامي وسألت المتهم عن المقطع فقال لا أعلم عنه شئ .