الجمهور يؤكد: «مسلسل الشارع»

صور| من «التوك توك» لـ«الكافيهات».. «أمثال السقا» تغزو شوارع المصريين

أحمد السقا
أحمد السقا

يواصل النجم أحمد السقا تألقه الكبير في مسلسل "ولد الغلابة" الذي حقق جماهيرية كبيرة في منافسة موسم رمضان هذا العام وتصدر المنافسة بأعلى نسب مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي على مدار الحلقات الماضية.

وتفاعل الجمهور بوضع جمل ولافتات في كل شوارع مصر للنجم أحمد السقا تعبر عن حالة التعاطف الذي تحقق منذ بداية طرح البرومو التشويقي قبل عرض المسلسل حتى عرض الحلقات الأولى منه.
 
وتلقى "السقا" ردود فعل قوية في الشارع المصري تعبر عنهم وعن طموحاتهم، واعتبر الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي أنها "مسلسل الشارع" الذي يعبر عن نبض الناس في جميع أرجاء الوطن العربي.

وعلق الجمهور مقولات السقا في المسلسل على "التكاتك، والسيارات، والمحلات"، وضمن هذه العبارات: "أنا ولد الغلابة مغلوب على أمري، وأخر واحد قل مني قتلته، ومطاطيش للدنيا يوم وإياك تميل لو حالها مال، وأنا ولد الغلابة، وأحنا الصعايدة نار قايدة، وأحنا اللي في الأول أحنا اللي في الصورة ولا متعلم علينا ولا عينا مكسورة"، وغيرها من الجمل في المسلسل التي تؤكد على حجم وشعبية المسلسل في الشارع المصري. 

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي وكريم عفيفي وصفاء الطوخي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.