شاهد| تترات مسلسلات رمضان .. شيرين تغني باللبناني وشعيل يعود بعد 11 عامًا

تترات مسلسلات رمضان
تترات مسلسلات رمضان

شاهد| بالبناني والمصري.. نجوم الفن يبدعون في تترات مسلسلات رمضان 2019

تنافس نجوم التمثيل فى ماراثون دراما رمضان 2019، يخوض نجوم سباق نجوم الغناء سباقا خاصا عبر تترات المسلسلات، والتى أصبحت إحدى أهم وسائل الترويج للمسلسلات الرمضانية 219، وتمثل عنصرًا قويا لجذب انتباه المشاهد، ولذا حرصت الشركات المنتجة لدراما رمضان هذا العام على وضع أصوات كبار نجوم الغناء على تترات تلك المسلسلات.

تستعرض" بوابة أخبار اليوم" أهم نجوم تترات مسلسلات رمضان 2019:


شيرين عبدالوهاب
ومن النجوم المشاركين فى تترات رمضان الفنانة شيرين عبدالوهاب، التى غنت لأول مرة باللهجة اللبنانية، وطرحت فيديو كليب أغنية «يا بتفكر يا بتحس» كتتر مسلسل «خمسة ونص»، وظهرت شيرين فى الكليب إلى جانب ظهور أبطال العمل وهم نادين نجيم ومعتصم النهار وقصى خولى، والأغنية من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردى.


نوال الزغبى
وخاضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، للمرة الثالثة تجربة غناء تترات المسلسلات، حيث أطلقت فيديو كليب أغنية «لما بتحسبا» تتر المسلسل اللبنانى «بروفا»، وشارك فى تمثيل الكليب أيضا أبطال المسلسل وهما الفنان أحمد فهمى وماجى بوغصن، مع ظهور نوال فى عدد من المشاهد، والأغنية من كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ.
وكانت التجربة الأولى لنوال الزغبي في غناء التتر من خلال مسلسلي «لأعلى سعر» للنجمة نيلى كريم وحملت اسم «الناس العزاز»، كما قدمت في نفس الموسم تتر مسلسل «كاراميل».


نبيل شعيل
المطرب الكويتى نبيل شعيل، والفنان الشاب محمد شاهين يشاركان في غناء تترى البداية والنهاية لمسلسل «زالزال» للفنان محمد رمضان، الأغنية التى يقدمها شعيل من كلمات محمد جمال، وألحان عبده سليم، وأما أغنية محمد شاهين من كلمات أحمد سامى وألحان وليد سعد.


وتمثل هذة العودة للفنان نبيل شعيل بعد غياب 11 عاما عن تقديم تترات المسلسلات، حيث كانت آخر مشاركته من خلال مسلسل «جدار القلب» للفنانة سميرة أحمد عام 2008.

 


محمود الليثى
ووقع اختيار شركة «الصباح إخوان» المنتجة لمسلسل «ولد الغلابة» الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، على الفنان بهاء سلطان لغناء تتر المسلسل، وكتب كلمات الأغنية الشاعر تامر حسين، ومن ألحان تامر على، وتوزيع عادل حقى، كما طرحت الشركة المنتجة أغنية دعائية للمسلسل تحمل اسم «يا جبل ما يهزك ريح»، للفنان الشعبى محمود الليثى، وهى من كلمات عبدالمنعم طه، وألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع خالد نبيل.


ناصيف زيتون
كما اتفقت «الصباح إخوان» مع الفنان السورى ناصيف زيتون، على غناء التتر الخاص بالجزء الثالث لمسلسل «الهيبة الحصاد»، والأغنية بعنوان «أزمة ثقة» وهي من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع جيمى حداد.


وائل الفشني
وبعد تألق المطرب وائل الفشنى، فى غناء تتر مسلسل «طايع» للفنان عمرو يوسف و«مسلسل واحة الغروب» للفنان خالد النبوى، يقدم هذا العام تتر مسلسل «مملكة الغجر» للفنانة حورية فرغلى، والأغنية من ألحانه، وتوزيع محمود حسين كامل، ومن كلمات خالد البيه.

 


حمادة هلال
ومن الفنانين الذين سيقدمون تترات أعمالهم، الفنان حمادة هلال الذى قرر تسجيل تتر مسلسله «ابن أصول»، كما يغنى الفنان عمرو سعد لأول مرة الأغنية الخاصة بتتر مسلسله «بركة» المؤجل عرضه من العام الماضى، الأغنية بعنوان «سيبها على الله»، ولم تكشف تفاصيل أخرى عن غنائه تتر البداية فقط أو تتر البداية والنهاية معا.

 

احمد شيبة
تتر مسلسل "علامة إستفهام" للمطرب الشعبي  احمد شيبة  أغنية " هعيش وحدي"