غادة عبدالرازق: «ندمت على الكثير من الزيجات.. وأذهب لطبيب نفسي»

«غادة عبد الرازق» في برنامج «عايشة شو»
«غادة عبد الرازق» في برنامج «عايشة شو»

حلت الفنانة غادة عبد الرازق، ضيفة على الحلقة الثانية من برنامج "عايشة شو"، والتي عرضت على قناة "النهار".

وقالت غادة عبد الرازق، إنه قبل تصوير مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي تم عرضه خلال السنوات الماضية، كانت متزوجة أكثر من 5 أشخاص، لكن بعد عرض المسلسل وصل عدد زيجاتها لـ"10 أو 11 رجلا".

وأضافت عبد الرازق أنها مهتمة الفترة الحالية ببنتها "روتانا وأحفادها"، موضحة: «لو ربنا كرمني بإنسان محترم ويحبني بجد فلا يوجد مشكلة على الإطلاق»، وتابعت: «ندمت على الكثير من الزيجات، وأعمال قمت بفعلها وندمت عليها»، قائلة: «إنها عندما تغلط تتعلم من الغلط».

وأضافت: «مش عارفة أرضي مين أرضي نفسي ولا الجمهور، والمحطة اللي نفسي امسحها من حياتي الفيديو في إشارة منها للفيديو الجرئ الذي أظهر بعض الأجزاء الخادشة من جسدها».

وذكرت: «الفيديو الخادش مكانش توقيته ومكانش ينفع أظهر بفيديو وأنا في السرير»، مؤكدة أن الأمر كان بناء على حسن النية لكن فهم بشكل خاطئ.

وتابعت: «أذهب إلى طبيب نفسي لمتابعة حالتي النفسية من الحين للآخر»، مضيفة: «أنا معايا شهادة أطفال».

وأضافت أن أهم المحطات في حياتها حسب الأولوية: الزواج والأبناء، ثم العمل في المجال الفني، والمحطة الثالثة هي أحفادها.

وعلى مستوى العمل الفني، قالت إن اهم محطاتها الفنية هي مسلسل "اللص الذي احبه" مشيرة إلى إنه يعتبر العمل الأول التي تعاونت فيه مع نجوم كبار مثل: شريف منير، شيرين سيف النصر، بالإضافة إلى مسلسل "عائلة الحاج متولي"، و"سوق العصر" و"مسألة مبدأ" وغيرها.

“عايشة شو” يعرض على شاشة قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، كما حصلت قناة “القاهرة والناس” على حق عرضه بالتزامن مع قناة “النهار”.