خلال الملتقى الأول للإعلاميين الأزاهرة

الزناتي: عندما يجتمع الفكر مع الوعي وصحة اللغة فهذا هو الأزهر

الملتقى الأول للإعلاميين الأزاهرة
الملتقى الأول للإعلاميين الأزاهرة

ألقى الإعلامي حسين الزناتي، كلمة خلال فعاليات «الملتقى الأول للإعلاميين الأزاهرة»، والذي تنظمه كلية الإعلام بعنوان «الإعلام والحفاظ على الهوية»،  تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة نيابة عن نقيب الصحفيين ضياء رشوان وهو أحد خريجي الأزهر.

وأوضح أن الأزهر منهج حياة إذا تم تفعيله على أرض الواقع، وأنه شرف كبير التواجد وسط كوكبة من الإعلاميين من خريجي الأزهر وفي جامعة من أعرق الجامعات.

وأشار إلى أن الأدوات الصحفية أساسها الكلمة الصادقة والصحيحة، فعندما يجتمع الفكر مع الوعي وصحة اللغة فهذا هو الأزهر، وهو ما يجب أن يعمم في كل الجامعات.

وعلق الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام بنين الأزهر ورئيس الملتقى، أول ما كلفت بشرف العمل داخل كلية الإعلام ذهبت إلى دار الهلال ووجدت الكثيرين من الأزاهرة داخل المكان وشعرنا بأريحية كبيرة وكأننا في بيتنا.

يشار إلى أنه بعد الكلمات الرئيسية في الملتقى، سيتم عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ كلية الإعلام، وفقرة إنشاد ديني، كما سيتم على هامش الملتقى تكريم السادة الإعلاميين من أبناء الكلية القدامى والذين حققوا جهودا ملموسة في مجال الصحافة والإعلام، وأيضا تكريم الإعلامي الراحل الدكتور على عبدالحليم، المذيع ومدير البرامج الدينية بالتلفزيون المصري.