ضبط 750 كيلو أرز ومياه غازية وسلع غذائية فاسدة في بورسعيد 

ضبط 750 كيلو أرز
ضبط 750 كيلو أرز

تمكنت الحملة المكبرة التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد برئاسة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة بالمحافظة من ضبط 750 كيلو أرز ومياه غازية وسلعة غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 
كانت حملة تموينية مكبرة على أسواق المحافظة، بقيادة مجدى الخضر وكيل المديرية حملة تموينية وشارك فيها محمد النجدى مدير إدارة الرقابة والمهندس خالد فهمى رئيس الرقابة، وإبراهيم الدهرى ومحمد عوض وهشام السعيد وإبراهيم المصرى وياسر جمعة وأحمد سيد أحمد، تمكنت من ضبط و مصادرة 3/4 طن أرز مبعأ منتهى الصلاحية وغير صالح للإستهلاك الأدمى داخل إحدى المخازن بحى المناخ، وتم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر رقم 1172 جنح المناخ وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


كما تم ضبط  240 لتر مياة غازية، و500 علبة لوليتا منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و250 كيس عسل غير مدون عليها أي بيانات تفيد مصدره وتم التحفظ على المضبوطات وجاري العرض على النيابة العامة.


وأكد ناصر ثابت، مدير التموين ببورسعيد أن الحملات مستمرة ودائما بالمرصاد خلف الفاسدين ولن تترك مجالا للمتلاعبين أو من تسول لهم أنفسهم المساس أو غش المواطنين.


وطالبت المواطنين بالتعاون وبالإبلاغ عن أى مخالفات أو شكوى والاتصال على رقم غرفة العمليات (066/3222649)