شاهد| أحمد رجب في مهمة خاصة داخل قرية قصاصين الأزهار بالشرقية

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

كشف الإعلامي أحمد رجب كواليس الحلقة الجديدة من برنامجه «مهمة خاصة» المذاع عبر قناة «مصر البلد»، والتي تم تصويرها داخل قرية قصاصين الأزهار مركز أولاد صقر شمال الشرقية، مضيفًأ أنه خلال ذهابهم للقرية تعرضوا لحادث سير وأنقذتهم العناية الإلهية.


والتقطت كاميرا البرنامج مشاهد تصويرية لترعة الموت في قصاصين الأزهار، تلك القرية التي يقطنها نحو 45 ألف نسمة وأغلبيتها من الفلاحين البسطاء اللذين يكسبون قوت يومهم من العمل في الزراعة، وبها رقعة زراعية كبيرة، تلك الترعة التي تتوسط القرية وتبدلت مياهها إلى صرف صحي تروى منه الأراضي، وتحوي في باطنها القاذورات والأمراض المزمنة.


استمع أحمد رجب إلى شكاوي أهل القرية وأجرى العديد من اللقاءات معهم، لتوضيح الصورة كاملة أمام الجهات المسئولة في الدولة ووضع حد لمعاناة أهالي هذه القرية، خاصة المنازل المطلة على ضفاف تلك الترعة ولا يتحملون الناموس والحيوانات الضالة التي تتخذ من هذه الترعة مأوى لها.


وناشد الإعلامي أحمد رجب، الجهات المسئولة في الدولة متمثلة وزارات التنمية المحلية والري والزراعة والصحة، بان يجدوا حلا سريع لأهالي تلك القرية لحمايتهم من الإمراض المتفشية كفيرس سي والتهاب الكبد الوبائي.