منح شهادة اعتماد دولية لمركز التدريب والتعلم بمعهد «صحة الحيوان»

منح شهادة اعتماد دولية لمركز التدريب والتعلم بمعهد «صحة الحيوان»
منح شهادة اعتماد دولية لمركز التدريب والتعلم بمعهد «صحة الحيوان»

تلقى عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من ممتاز شاهين مدير معهد بحوث صحة الحيوان، يفيد منح شهادة اعتماد دولية لمركز التدريب والتعلم والاستشارات بمعهد بحوث الصحة الحيوانية، اعتمادًا دوليًا طبقًا للمواصفةISO21001/2018 كأول مركز تدريبى في مصر والشرق الأوسط يحصل على هذه الشهادة.

وقال شاهين، إن رؤية المركز أن يصبح الرائد على المستوى الإقليمى والدولي في مجالات التدريب والتعلم والاستشارات، ورسالته تدريب وتأهيل العاملين في جميع المجالات العلمية والطبية والإدارية بهدف تنمية ورفع قدرات المتدربين وأن يقدم خدمات ذات دقة عالية تتواكب وتفوق متطلبات الأطراف المعنية.

وأضاف: "مركز التدريب والتعليم والاستشارات يهدف إلى التطوير المستمر من خلال مواكبة ونقل التكنولوجيا الحديثة سواء منفردة أو من خلال مشاركات مع الغير، والاستغلال الأمثل للإمكانيات والموارد المادية والبشرية المتاحة لتحقيق متطلبات المجتمع المحلي والإقليمي والدولي".

وقدم مدير معهد بحوث صحة الحيوان التهنئة إلى د. عزالدين أبوستيت وزير الزراعة والدكتور منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية بمنح المعهد شهادة الجودة للمواصفة ISO21001/2018 حيث يعد هذا المركز هو أول مؤسسة معتمدة دولياً بمصر والشرق الأوسط للتدريب والتعلم و الاستشارات.