عاجل

رئيسة قناة النيل للأخبار تكشف عن عملية تطوير شاملة

قناة النيل للأخبار
قناة النيل للأخبار

تشهد قناة النيل للأخبار عملية تطوير لتجديد شاشتها، وفي هذا الصدد قالت رئيسة القناة أميرة سالم، إن هذا يأتي في إطار توجيهات رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، بضرورة التطوير المستمر ليواكب عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصري.

 

وأضافت "سالم"، أن البرنامج الرئيسي "من القاهرة " انطلق في حلة جديدة بديكورات مناسبة وطريقة تناول تعتمد على سرعة الإيقاع، كما تم إعادة توزيع المذيعين اللذين يتناوبون على تقديمه، مع تغيير بعض الوجوه من أجل ضخ دماء جديدة، كما تم تغيير موعده ليبدأ بعد موجز العاشرة ليلا ولمدة ساعتين.

 

وفيما يتعلق ببرنامج "صحافة الغد" أوضحت رئيسة القناة أن البرنامج شهد تطويرا شاملا في طريقة تناوله وتقديمه، ليكون نافذة للمشاهد يستطيع من خلالها استعراض صحف اليوم التالي بشكل شامل وسريع.

 

ونوهت أميرة سالم، أن البرنامج الصباحي شهد هو الآخر، عملية تحديث شاملة بديكورات جديدة، وتمت الاستعانة بـ3 مذيعين في الحلقة بدلا من اثنين، من أجل سرعة الأداء وتنوع الوجوه، مع التوسع في الاعتماد على البث المباشر من مواقع العمل والإنجاز التي تعطي صورة حقيقية عما يجري على أرض مصر، بجانب البث من مناطق الجذب السياحي والأثري .

 

وجددت رئيسة قناة النيل، تأكيدها أن العاملين في القناة يضعون مصلحة المشاهد في المقام الأول وهو الأساس في عملية التطوير، موضحة أن هذا يأتي في وقت لن يضار فيه أحد في دخله خاصة مع عودة 6 من المذيعين الأكفاء الذين كانوا في إجازة عمل بعدد من الفضائيات .