أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| مؤتمر حاشد في البحيرة لدعم التعديلات الدستورية

أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا، والتي كان أبرزها :-

1 - فيديو| المتحدث باسم الجيش الليبي يكشف آخر تطورات عملية تحرير طرابلس

قال اللواء أحمد المسمارى، المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، إن هناك تقدم كبير لوحدات الجيش الليبي والتى وصلت من عدة محاور وقامت بتأمين طرابلس ومتجهة نحو طريق المطار، مشيرا إلى أن هناك تقدم من الناحية الجنوبية على بعد 20 كم من طرابلس.

2 - صور| مؤتمر حاشد في البحيرة لدعم التعديلات الدستورية بحضور سليمان وهدان

 عقد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مؤتمرًا حاشدًا لدعم التعديلات الدستورية، وذلك بمشاركة وكيل مجلس النواب سليمان وهدان.


3 - تعرف على جدول مباريات اليوم.. أبرزها الأهلي مع صن داونز

تقام اليوم السبت العديد من المباريات الهامة بكل من بطولات دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري، والإسباني، والإيطالي، والألماني.


4 - هواوى تعلن بيع أكثر من 10 ملايين هاتف من طراز HONOR 8X

قالت شركة هواوى أنها باعت حتى الآن أكثر من 10 ملايين وحدة من هاتفها الذكي من طراز Honor 8X  في جميع أنحاء العالم وفقاً لموقع gizmochina المتخصص في الأخبار التقنية.

5 - أعراض مرض السكر وأنواعه وطرق الوقاية من الإصابة به

يعتبر مرض السكر أو المعروف باسم داء السكري أحد أكثر الأمراض المزمنة شيوعاً، وهو ناتج عن نقص في إفراز هرمون الأنسولين أو عدم افرازه كلياً بسبب خلل في عمل البنكرياس، أو عدم استجابة الجسم للهرمون بشكل صحيح، مما يؤدي إلى عدم السيطرة على مستويات السكر في الدم.

6 - طريقة سهلة ومبتكرة لعمل شيش طاووق بأنواعه في المنزل 

وجبة الشيش طاووق تعد أحد المأكولات التي يرغبها الكثيرون لسهولة تناولها ومذاقها الرائع ويتم تحضيرها من لحم الدجاج الأبيض ويكون منزوع العظم والجلد، وذلك الذي يجعل الشيش طاووق سهل التناول ويمكن تحضيره في المنزل باستخدام الفرن، وغالبا ما يتم تحضيره في الرحلات الترفيهية وذلك بشوائه على الفحم .


7 - تعرف على رجيم القهوة وإنقاص الوزن بسرعة في 3 أيام

انتشر في الأونة الأخير رجيم القهوة وفاعليته في تنحيف الوزن وإنقاص الوزن بشكل سريغ وفى أقل فترة ممكنة حيث أن القهوة لتخفيف الوزن ليست مجرد أسطورة سواء كنت تحبها ساخنة أو مثلجة، فإن القهوة على وشك أن تصبح شراب حميتك الجديد. 

8 - الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم السبت

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس السبت لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد.

9 - حل مشكلة توقف لعبة PUBG في 5 خطوات بسيطة

انتشرت اللعبة الإلكترونية  «PlayerUnknown’s Battlegrounds»، أو كما تُعرف اختصارًا «PUBG» بشكل واسع على الهواتف المحمولة وتخطت مجرد الانتشار كأي لعبة إلكترونية أخرى لتلقى رواجًا شديدًا  بين مستخدمي أنظمة اندرويد وios.