شلبي: «Middle East Fashion» يزيد الرواج السياحي بالبحر الأحمر

سامح شلبي
سامح شلبي

أكد سامح شلبي، المسؤول عن مسرح "city gate"، الذي سيشهد حفل Middle East Fashion Festival، إنه متشوق لهذا المشروع، لأنه سيعمل على زيادة الرواج السياحي لمنطقة البحر الأحمر.

وأعرب "شلبي"، عن سعادته لوجود مصممين أزياء من دول عربية مختلفة مثل تونس وسوريا ومصر، مصممة الأزياء التونسية سارة طايل والمصرية ميرنا عجيزة وميادة شاربس، والمصمم السوري عمر محفوظ، ومصمم الأزياء الرجالي حسن المنسي، وذلك سعيا لجذب الوطن العربي للمنطقة وليست مصر فقط، مؤكدا أنه يسعى إلى إقامة مشاريع تنموية في الغردقة لحبه لها، وإيمانا منه بأنها قوة اقتصادية لم تأخد حقها بعد.

وأضاف أن إقامة مهرجان دولي للموضة وعروض الأزياء يعد فرصة كبيرة لتنشيط السياحة وتشجيع الاستثمار، حيث سيشهد حضور العديد من الشخصيات العامة والجاليات الأجنبية، وبعض الفنانين مثل رجاء الجداوي ودليا مصطفي، وسيمون.

يذكر أن East Fashion Festival يقام تحت رعاية محافظ البحر الأحمر اللواء أركان حرب أحمد عبدالله، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء أيمن صالح.

ويأتي هذا بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان في دورتيه الأولى والثانية، ليضع نفسه ضمن أهم فعاليات الموضة في الوطن العربي والشرق الأوسط.