قناة TeN أول محطة فضائية صديقة للبيئة

ten
ten

وقع قناة TeN اتفاقا مع شركة Greenish لتصبح قناة صديقة للبيئة، تطبق كل معايير إعادة التدوير من خلال تطبيق تقنيات واسعة النطاق ومتطورة، في إطار المسؤولية المجتعية للقناة تفعيلا لمبدأ الاستدامة من أجل البيئة ضمن مبادرة الاتفاق العالمي  للأمم المتحدة.

 

من جانبه قال الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، إن القناة تعطي أولوية قصوى للبيئة، من خلال تعاملاتنا الداخلية ، كما نبذل أقصى جهد ممكن لجعل كل مشترياتنا من منتجات صديقة للبيئة وفعّالة.

 

وأضاف أننا نسعى من خلال برامجنا المختلفة أن نعزز ثقافة المحافظة على الموارد وإنتاج منتجات جديدة ومبتكرة ووصولاً إلى ضمان سهولة إعادة تدويرها في المرحلة النهائية من عمرها التشغيلي، موضحا أن على جميع الشركات أني تعي بأن إنتاج منتجات صديقة للبيئة ينال تقديرًا كبيرًا حول العالم.

 

وأوضح الديهي، أن عضوية مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة تأتي بالتوازي مع جهود القناة نحو الارتقاء بثقافة ووعي المجتمع ضمن خطة شاملة متكاملة تراعي المردود الاجتماعي والبيئي إلى جانب التزام القناة بتبني انتهاج أفضل الممارسات على جميع المستويات، وأن العضوية الجديدة بمبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة تعكس استراتيجية المسؤولية المجتمعية، التي تتبناها  TeN و تهدف إلي تفعيلها علي مستوي أعلي و أكثر شمولية كمؤسسة رائدة في منظومة الإعلام المسؤول و المستدام.

 

يشار إلى أن مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة "الشبكة المصرية"، هي أكبر مبادرة تطوعية تهدف إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية، للشركات وتضم أكثر من 12 ألف عضو من مؤسسات الأعمال والمنظمات غير الهادفة للربح من ١٦٠ دولة حول العالم.