أعرب المطرب الكبير خالد عجاج عن سعادتة البالغة لنجاح أغنية برنامج "الست دى امي" والتى لاقت نجاح كبير فى مصر والوطن العربي منوها أن نجاح الاغنية ظل مستمر حتى الان ومازال المصريين يستمعون اليها ويفضولونها.
وأوضح عجاج خلال مداخلية هاتفية في برنامج "واحد من الناس" تقديم الاعلامي عمرو الليثي اليوم السبت 24 مارس انة سعيد بفريق العمل الخاص بأغنية الست دى امى وهو من أفضل الفرق التى تعاملت معها قائلا :" فريق رائع وقدموا اغنية بها احساس عالى والحمد لله نجحت وعلقت مع الجماهير ".
واشاد "حجاج" بوالدته فيما قدمت له من كفاح فى تربيته طوال سنين عمرها ،وأقول لها كل سنة وانتى طيبة يا ست الكل .
وأشار " عجاج" الى ان ام الشهيد فى هذه الايام يجب ان نكرمها وان يعود برنامج الست دى امى ليقدم تلك النماذج المشرفة للمجتمع .

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





