«سعفان»: مكتبي مفتوح لأي شاب لديه رؤية لتطوير العمل

«سعفان»: مكتبي مفتوح لأي شاب لديه رؤية لتطوير العمل
«سعفان»: مكتبي مفتوح لأي شاب لديه رؤية لتطوير العمل

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مكتبه مفتوح لأي شاب لديه مقترح خاص برؤية جديدة لتطوير العمل أو أي مشكلة تعوق العمل.

 

وأكد على ضرورة إخلاص النية في العمل وإزالة أي خلافات تعطل العمل، والتكاتف بين جميع أبناء المديرية كونهم يمثلون منظومة واحدة وكيانًا واحدًا، لن يستطيع أن يتقدم أو يتطور قيد أنملة إلا بالتكاتف والتعاون، لزيادة الإنتاجية والمردود الإيجابي على الدولة المصرية، ودورها الرائد خلال المرحلة الحالية.

 

ولفت وزير القوى العاملة، إلى أن الوزارة على الرغم من أنها تعتبر من أهم الوزارات، إلا أنها لم تأخذ حقها الذي ينبغي أن تكون عليه، مؤكدًا أن هذا الوضع لم يكن وليد تلك اللحظة، ولكنه منذ فترة سابقة، مؤكدًا أن دورها حيوي ومحوري بين جميع الوزارات المختلفة وارتباطها بجميع أجهزة الدولة.

 

وأثنى الوزير على كفاءة العاملين بالوزارة ومديرياتها، مشيرًا إلى أنهم يعملون بأقل إمكانات متاحة لهم، منوهًا إلى أنه جاء من قلب التنظيم النقابي الذي مكث به 33 عامًا، وأنه يشعر بالعاملين ويقف بجانب حقوقهم، وسيبذل كل الجهد لصالح جميع العاملين بالوزارة ومديرياتها.

 

وأضاف: "بمقدار ما يبذل الإنسان من عمل، وما يقدم من جُهد يكون نصيبه في الحياة أفضل، له ولأولاده، لذلك كانت قيمة الإنسان في أن يعمل، وبمقدار ما يقوم به من أعمال تسهم في نماء المجتمع بجني ثمار نافعة، تكون قيمته في مجتمعه".

 

 

جاء ذلك، خلال اجتماع الوزير بمجموعة من شباب مديرية القوى العاملة بالقاهرة، بحضور خالد المصري مدير المديرية، وهويدا محمود زكي وكيل المديرية، للإجابة عما يدور في أذهانهم من تساؤلات تحتاج لإجابة شافية كافية، وبحث كافة الأمور والمشكلات المتعلقة بتسييرهم لأعمالهم وإمكانية وضع حلول ناجحة لها، تسهم في تطوير أداء العمل، والارتقاء العام به.

 

واختتمَ الوزير لقائه بالشباب قائلًا: "اخلصوا في أداء أعمالكم، كونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقكم، حاولوا دائمًا الارتقاء بمنظومة عملكم، لرفع اسم القوى العاملة عاليًا، بسواعدكم وإرادتكم وعزيمتكم الخلاقة البناءة في العمل نستطيع التحديث والتطوير، وأنا أول الداعمين لكم وأول المرحبين بأفكاركم، وأعدكم بتغير كامل وشامل ستلمسونه جميعًا في منظومة القوى العاملة خلال المرحلة القادمة".