وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، الشكر للسفير المصري خالد عبد الرحمن وأعضاء السفارة على الجهد الكبير الذي بذلوه مع بعثة الزمالك منذ وصولها إلى أنجولا فجر اليوم السبت .
وقام أمير مرتضى، بإجراء اتصال هاتفي بالسفير المصري على هامش حفل العشاء الذي أقامه لأفراد البعثة، مساء اليوم السبت .
ويواجه الفارس الأبيض غدا الأحد في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، فريق بترو اتليتكو الأنجولي في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب 11 نوفمبر.

كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول





