ثلاث عثرات واجهت رامي مالك في الأوسكار.. تعرف عليها

رامي مالك
رامي مالك

تعرض النجم العالمي رامي مالك، صاحب الأصول المصرية لعدة عثرات خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، نتعرف عليها فى التقرير الأتي:

 

1- في بداية الحفل واجه رامي أزمة كبيرة في إستعدال موضع رابطة العنق "البابيون" الخاصة به حيث ظهرت عدة صور لرامي وهو يحصل على مساعدات نجوم الفن العالمين ابرزها من النجمة العالمية ليدي جاجا، التي حاولت ربطها له بطريقة جيدة ولكنها فشلت.

2- فور فوز رامي مالك بجائزة أفضل ممثل، صعد إلي خشبة المسرح لإستلام جائزته وإلقاء كلمته، وعند نزوله من علي المسرح تعثرت قدما مالك و سقط، وتم استدعاء المسعفين لمعالجته بعدما جلس على أحد كراسى الصفوف الأمامية، وأظهرت كاميرات المصورين أنه حالته جيدة ولم يصب بأذى.

3- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ رامي مالك وهو يتحدث باللهجة المصرية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقبت حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 بعد فوزه بجائزة افضل ممثل عن فيلمه bohemian rhapsody.

 

وبدأ رامي كلمته قائلا: "سأبدأ بـ اهلا وسهلا.. فرصة سعيدة .. منور.. ومنورة بيكم" ليظهر رامي وهو يتلعثم في التحدث باللغة العربية. 

 

وقال مالك خلال تسلمه جائزة الاوسكار:" نحن صنعنا فيلما عن رجل موسيقي مهاجر من بلده وترك كل شيء خلفه من أجل تحقيق نجاحه ونجاح الفيلم يدل على أننا دائمًا بحاجة إلى قصص كهذه". 

 

وأضاف: "وانا ايضا ابن المهاجرين المصريين ومن أنتمي إلى أول جيل عاش في أمريكا من المهاجرين العرب، وها الآن حكايتي وقصتي يسطرها التاريخ وأنا ممتن لكل شخص آمن بي وبموهبتي". 

 

وكان رامي قد توج، مساء أمس، بجائزة أفضل ممثل فى أوسكار 2019، عن فيلم Bohemian Rhapsody، ووجه رامى مالك، خلال كلمته عقب تسلمه جائزة الأوسكار 2019، الشكر إلى والديه وكل من آمن به، وكذلك فريق العمل، واعتزازه بكونه من أصول مصرية.

 

وحظى الفيلم على إقبال كبير جداً بعد تتويج Rami malek بجائزة أفضل ممثل فى مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة، والتى ساعدت الفيلم على الوصول لهذا الرقم والاقتراب من المليار الأول، بالرغم من أن تكلفة الفيلم تتراوح بين 50 : 55 مليون دولار.