لأول مرة منذ 1989.. الأوسكار بدون مقدم للحفل

استعدادات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 - صورة من رويترز
استعدادات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 - صورة من رويترز

لأول مرة منذ عام 1989سيتم توزيع جوائز الأوسكار 2019 من دون مقدم رئيسي للحفل، الذي سيقام في الثالثة فجر غدا الإثنين 25 فبراير بتوقيت القاهرة- على مسرح دولبي في هوليوود، وسيُعرض على شاشة قناة «ABC»، كما يمكن لرواد الإنترنت مشاهدة الحدث على هذا الموقع ABC.go.com.

وكان أبرز من قدموا حفل الأوسكار في السنوات الماضية هم: "كريس روك، ونيل باتريك هاريس، وإلين دي جينيريس، وسيث مكفرلين، وبيلي كريستال، وجيمس فرانكو وآنا هاثواي، ودافيد ليترمان، وشيفي شايس، وجيري لويس".

ويبدأ وصول النجوم والنجمات إلى السجادة الحمراء، الساعة السادسة والنصف بتوقيت هوليوود أيضًا، ومن المفترض أن يستمر حفل الأوسكار لمدة 3 ساعات، إلا أنه من المتوقع أن يمتد إلى أكثر من ذلك.

وسيشهد الحفل غناء النجمة العالمية ليدي جاجا Lady Gaga والممثل برادلي كوبر Bradley Cooper للمرة الأولى على المسرح، أغنية "Shallows"، بعد فيلمهما "A Star Is Born".

وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة، عن القائمة الكاملة لترشيحات جوائز الأوسكار، والمكونة من 24 مجموعة، وشملت الترشيحات 24 فئة من ضمنها جائزة أفضل ممثل وأفضل ممثل مساعد وأفضل مخرج وموسيقى تصويرية وأفضل فيلم وأفضل فيلم قصير.

وطلبت إدارة الأكاديمية من النجوم الذين سيعتلون المسرح بعد الفوز، أن تكون كلمتهم عاطفية إنما مختصرة، كما حددت لهم مدة 90 ثانية للقيام من مكانهم والتوجه نحو المسرح لاستلام جائزتهم.