أخر الأخبار

آخرها «منى وشيما».. «الرشاوى الجنسية» فضائح هزت الرأي العام

آخرها «منى وشيما».. «الرشاوى الجنسية» فضائح هزت الرأي العام
آخرها «منى وشيما».. «الرشاوى الجنسية» فضائح هزت الرأي العام

«الرشاوى الجنسية» مصطلح بدأ يظهر على السطح ويشغل الرأي العام بشكل كبير خلال الفترة الماضية، على عكس ما كانت الرشاوى المالية هي الأكثر رواجًا في قضايا الفساد طوال عقود في سجلات المحاكم، وترصد «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، أبرز وقائع الرشوة الجنسية التي شهدتها مصر خلال الآونة الأخيرة.


رشوة مجلس الدولة 

قررت محكمة جنح مستأنف القطامية المنعقدة بالقاهرة الجديدة، بقبول استئناف النيابة العامة على الحكم الصادر من محكمة جنح القطامية، بعدم جواز نظر قضية "الزنا" المقامة من "مدحت. ع" صاحب شركة ضد زوجته "رباب. أ" مديرة شركة أثاث مكتبي، وجمال اللبان المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، وعاقبت المحكمة كل من رباب أحمد، وجمال اللبان، بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ.

«منى فاروق وشيما الحاج»

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبس شيما الحاج ومنى فاروق بتهمة نشر فيديو فاضح، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس منى فاروق وشيما الحاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام، عبر الظهور في فيديو إباحي.


رشوة أمناء الشرطة

وجددت محكمة جنايات الجيزة، حبس أميني شرطة بقسم العمرانية، وتاجرة مخدرات 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتقاضي رشوة مالية وجنسية من تاجرتي مخدرات، من أجل تسريب معلومات خاصة بالحملات والمأموريات التي يشنها القسم وإدارة مكافحة المخدرات.

سكرتير نائب محافظ الجيزة 

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على سكرتير نائب محافظ الجيزة؛ لاتهامه بقضية رشوة جنسية، وكشفت تحريات مباحث الجيزة أن المتهم "هيثم. م"، راود سيدة عن نفسها، وطلب مقابلتها بشقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور لمعاشرتها جنسيًا مقابل استصدار قرار بإيقاف الأعمال على قطعة أرض بمركز الحوامدية، وأمكن ضبط المتهم في أحد الأكمنة بمنطقة فيصل، واقتياده إلى قسم شرطة العمرانية للتحقيق.