عاجل

فيديو| مدير مستشفى عين شمس التخصصي يكشف تفاصيل تطويرها

الدكتور علي الأنور مدير مستشفى عين شمس التخصصي
الدكتور علي الأنور مدير مستشفى عين شمس التخصصي

قال الدكتور علي الأنور، مدير مستشفى عين شمس التخصصي، إن المستشفى تعتبر صرح طبي كبير، وهو تابع لجامعة عين شمس، منوها أن المستشفى مبني على مساحة 25 فدانًا، ما يقارب الـ100 ألف متر، وتم افتتاحه عام 1984 بمنحة فرنسية، ويقدم خدمة طبية متميزة منذ إنشائه وحتى الآن.


وأضاف "الأنور"، خلال لقاء خاص على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الخميس 7 فبراير، أن الجميع يعمل على تطوير مستشفى عين شمس التخصصي، لمواكبة كل العلاجات الحديثة التي يمكن توفيرها للمواطن المصري، مشيرا الى أن هناك خطة شاملة لتطوير المستشفى، لأنه موجود منذ 35 عامًا، ويتم عمل إحلال وتجديد فيها.


وتابع:" اليوم الخميس، يشهد افتتاح وحدة قسطرة القلب، التي تعتبر من أحدث الوحدات في مصر، وتحتوي على 2 جهاز قطرة، ويعملان على مدار اليوم خلال الأسبوع بالكامل، مع افتتاح وحدة الأشعة التي تم تجديدها بالكامل إنشائيًا، إلى جانب تجديد جميع الأجهزة بالأحدث في العالم".


وأشار الانور، إلى أن هناك مبنى طبيا "المبنى د" يحتوي على 3 رعايات متخصصة، في الأعصاب والسكتة الدماغية والصدر، إلى جانب بعض الأقسام المهمة مثل قسم جراحة المخ والأعصاب، وجراحة القلب والصدر وقسم جراحة 4 بجانب قسم الصدر.