سباك يعذب ابنه بلا رحمة لرفضه العمل معه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تجرد سباك من مشاعر الأبوة وقام بضرب نجله الطفل صاحب الـ 12 عام بسيخ حديدي حتى سقط مغشيا عليه انتقاما منة لرفضه العمل معه .


كان اللواء جرير مصطفي مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من مستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق بوصول طفل ١٢عاما من عزبة المسلمية التابعة لقرية طحلة بردين بمركز الزقازيق مصابا بنزيف بالمخ وغيبوبة تامة وأنه يصارع الموت وان والدة يدعي إصابته في حادث سير بالطريق العام.


فتوصلت التحريات التي قام بها الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق إلي كذب إدعاء والد الطفل المجني علية وأنه وراء إصابته .


كما توصلت التحريات إلي أن والد المجني علية كان علي خلاف دائم مع زوجته وفشلت كافة المحاولات للصلح بينهما حرصا علي مستقبل طفليهما وتم طلاقهما وأصر والد المجني علية علي الاحتفاظ بطفليه ومنذ ذلك الوقت يقوم بتعذيب  طفلة الطالب بالصف الأول الإعدادي وضربة بصورة وحشية ولم يرحم توسلاته ودموعه وعدم قدرته علي الدفاع عن نفسه وأنه في يوم الحادث طلب المتهم من طفلة المجني علية التوجه معه لورشة السباكة لمعاونته وعندما رفض المجني علية إشتاط المتهم غضبا والتقط سيخ من الحديد وقام بضربة به  بطريقة وحشية حتى سقط مغشيا عليه.


تم القبض علي المتهم وإحالته للنيابة والتي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.