أدى صباح اليوم الأحد 13 يناير، طلاب الصف الأول الثانوي أول امتحان تجريبي لهم ضمن تجربة «open book»، وهو اللغة العربية.
وتباينت آراء الطلاب حول الامتحان، فأكدت "بسنت" إحدى الطالبات، أن الامتحان معتمد على الفهم، وأن حوالي 75% منه مثل "النصوص والقراءة" خارج المنهج.
وأضافت: بالرغم من تواجد الكتب المدرسية الخاصة باللغة العربية معنا إلا أننا لم نستخدمها كثيرا لعدم وجود إجابة مباشرة بها.
فيما أكدت الطالبة «منى» أن الامتحان جاء في غاية الصعوبة، وأنه بالرغم من قيامهم بحل الأسئلة الاسترشادية التي وضعتها الوزارة على موقعها الرسمي، إلا أنها فشلت في حل عدد كبير من الأسئلة.

اجتماع المجلس القومي للسكان.. الحكومة تؤكد انخفاض معدلات الإنجاب والبطالة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية





