«المرأة العاملة» تطرح 3 محاور لتفعيل مبادرة حياة كريمة

إيمان العجوز
إيمان العجوز

أعلنت المهندسة إيمان العجوز رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل، باتحاد نقابات عمال مصر، أن سكرتارية المرأة ستكون جزءًا لا يتجزأ من مبادرة رئيس الجمهورية ( حياة كريمة).

و أوضحت "العجوز"، أن سكرتارية المرأة العاملة تقوم بتفعيل هذه المبادرة عبر 3ثلاثة محاور هي ..

▪المحور الأول:

دعم المرأة العاملة صحياً بالبدأ في المشاركة في حملة موسعة على مستوى نقابات عمال مصر لتوعية المرأة العاملة بأهمية الكشف المبكر للأورام، و تجنب مخاطر التأخر في التعامل مع اورام الثدي، و التوعية لأهمية الحفاظ علي الصحة العامة للمرأة العاملة للحصول علي حياة صحية سليمة.

▪المحور الثاني:

الدفع بعدد من المعارض لتقديم خدمات و سلع مخفضة الأسعار و بعروض متميزة لصالح المرأة العاملة، و هذا من أجل رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، و المساهمة في توفير حياة اقتصادية ملائمة .

▪المحور الثالث:

دمج المرأة العاملة ضمن قاطرة البناء و رفع كفاءتها بالتدريب الجيد و التوعية المجتمعية للعديد من الشئون التي تخص المرأة العاملة سواء من النواحي ( القانونية_الصحية_الأسرية_السياسية........ألخ).

وأكدت العجوز، أن سكرتارية المرأة العاملة باتحاد نقابات عمال مصرـ لن تدخر الجهد في دعم المرأة العاملة، من أجل الحصول علي حياة كريمة، و لاسيما أن الإرادة السياسية ومؤسسة الرئاسة داعم قوي للمرأة المصرية.