عاجل

فتح الله: رحلت عن الزمالك لأسباب مالية.. والمدرب الأجنبي الأفضل

محمود فتح الله
محمود فتح الله

قال محمود فتح الله لاعب فريق النجوم، إن اللعب بجوار حازم أمام كان أحد أحلامه التي حققها بعد اللعب في الزمالك واصفا إياه بـ«العشق»

وتابع «فتح الله» ، خلال لقائه مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه لعب في الزمالك مع أسماء كبيرة من اللاعبين وسجل أهداف كثيرة، وأصبح أمر للانضمام إلى المنتخب سهل بعد تواجده مع نادي الزمالك بصفته نادي كبير.

وكشف محمود فتح الله لاعب فريق النجوم أنه قرر الرحيل عن الزمالك في الوقت الذي يكن كل الحب للنادي وفضل الرحيل حتى لا يحدث أي أمور تجعله يكره النادي خاصة وأنه استمر لمدة عامين لا يحصل على مستحقات مالية، فضلا عن تحميل اللاعبين الكبار إخفاق الخسارة في المباريات.

 

أكد «فتح الله» أن المدربين الأجانب ممتعين فى العمل معهم، وأن 90 % من المدربين الأجانب فى مصر جايين يشتغلوا وكل منهم يمتلك أدواته، أما المدرب المصري فهو جيد وهناك البعض منهم العمل معه ممتع ولكن ليس جميعهم بهذا الشكل.

وأوضح فتح الله أنه استفاد كثيرا من التدريب مع مدربين أجانب وحاول أن يكتسب منهم أشياء كثيرة، وأن جوزفان فييرا مدرب الإسماعيلي السابق يعد واحدا من أفضل المدربين الذين جاءوا إلى مصر ونمرة واحد بالنسبة له في المدربين الأجانب لأنه فاهم ولكن عندما تولي الزمالك كان النادي يمر بظروف صعبة وكنا محتاجين وقت نشوفه أكتر وبشكل أفضل .