البروج مجتمع متكامل.. فيديو

مشروع البروج
مشروع البروج

مشروع "البروج" أولى المشروعات التي تنفذها شركة كابيتال جروب بروبرتيز بمصر، والذي يعد نموذجاً مثالياً للمجتمعات العمرانية الحديثة المتكاملة من كافة النواحي الثقافية والاجتماعية والترفيهية يلبي احتياجات عملائه،ويتمثل ذلك في :

الموقع الاستراتيجي يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز، فهو علي مقربة من جميع الطرق الرئيسية والمحاور التي تربط بين شرق وغرب ووسط القاهرة، (15 دقيقة من القاهرة الجديدة، 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، 25 دقيقة من مصر الجديدة ).

 

كاملة التشطيب 100%

تقدم كابيتال جروب بروبرتيز رؤية متفردة لمفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة، تنطلق من التناغم من بين مفهومي التصميم والبناء، و يرجع التميز في مشروعات كابيتال جروب بروبرتيز إلى اهتمامها بتسليم مشروعاتها كاملة التشطيب 100%، مما يجعل من مشروعاتها السكنية مجتمعات عمرانية عامرة بالسكان، حيث يستطيع مالكي الوحدات الانتقال فوراً لوحدته بعد تسلمها، مما يجعل من مشروعات الشركة مدن سكنية حقيقية.

أورتشارد بارك

اللمسة الجمالية في البروج تعد جزء لايتجزأ من المشروع، وذلك من خلال التجميل بالزراعة، عبر زراعة أشجار ونباتات الزينة، والنباتات المثمرة، لهذا تقع بداخل المشروع "أورتشارد بارك" على مساحة 70 فداناً، وأقيمت الحديقة بالشراكة مع البستان أكوابونيكس، وذلك لبناء وزراعة حديقة متعددة الأغراض، بأشجار مثمرة ومزروعات عشبية، وبمنتزهات ترفيهية ومساحات مفتوحة واسعة للتمتع بحياة صحية.

المنشآت الرياضية

كابيتال جروب بروبرتيز من خلال مشروع البروج توفر كافة المنشآت الرياضية للمساهمة في تطوير المواهب الرياضية لمالكي الوحدات وذلك من خلال النادي الرياضي، إضافة إلى توفير مسارات يصل طولها إلى 12 كيلو متر خاصة بركوب الدراجات، ومسارات أخرى متعددة للياقة البدنية.

المدارس الدولية

توفر كابيتال جروب بروبرتيز لعملائها مدارس دولية تتمثل في مدرسة كادموس الدولية والتي تبلغ مساحتها حوالي 12 ألف متر مربع للمباني، و17 ألف متر مربع لمنطقة الملاعب الرياضية، وتبدأ المدرسة نشاطها في الموسم الدراسي الذي يبدأ سبتمبر 2020. وتتولى مدارس الشويفات الدولية إدارة كافة العمليات التشغيلية لأول مدرسة كادموس في مصر وذلك وفق نظام تعليمي أكاديمي متكامل وشامل وعالي الجودة من الروضة حتى الصف الثاني عشر (الصف الثالث الثانوي)، لتوفير فرصة وتجربة للتعليم الجيد داخل مصر، من أجل إعداد أجيال من الشباب تتميز بالقدرة على مواجهة تحديات الغد.

مركز البروج الثقافي

لم تغفل كابيتال جروب بروبرتيز الإهتمام بالجانب الثقافي، حيث تتمثل في إنشاء مركز البروج الثقافي، الذي تديره "ساقية الصاوي"، وتهدف كابيتال جروب بروبرتيز من خلال تعاونها مع ساقية الصاوي إلى جعل مركز البروج الثقافي، الوجهة الثقافية الرئيسية لشرق القاهرة، خاصة أن مركز البروج الثقافي يستوعب 2500 مقعد أو 7000 شخصاً واقفاً، مما يساهم في تنوع الحفلات والأحداث الثقافية داخل المركز.

كما تهدف كابيتال جروب بروبرتيز إلي جعل مسرح البروج المكشوف حافزاً لدعم المواهب المحلية والعالمية، وقد بدأ بالفعل في تنظيم العديد من الفعاليات التعليمية والثقافية والترفيهية المتنوعة.

مادة اعلانية 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم