جامعة عين شمس تنظم حفل تنصيب لاتحاد طلاب كلية التمريض

خلال الحفل
خلال الحفل

نظمت كلية التمريض جامعة عين شمس، اليوم الاثنين، حفل تنصيب الفائزين بمقاعد اتحاد الطلاب الخاص بالكلية، وذلك بحضور سلوى سمير عميد الكلية، وسحر موسى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وجيهان سيد مدير إدارة رعاية الشباب. 

وقالت د. سلوى سمير، خلال كلمتها، إن كلية تمريض عين شمس حصلت على الجودة والاعتماد مرتين من قبل الهيئة القومية لضمان الجودة، وهي الكلية الأولى على مستوى جامعة عين شمس التي تحصل على الجودة مرتين. 

وأكدت أن هناك مصاعب تواجه طلاب التمريض في حياتهم العملية بعد التخرج كحال كافة الكليات، إلا أن الكلية تسعى لجعلهم مؤهلين بشكل جيد لمواجهة كافة المشكلات.
 
وأشارت إلى ضرورة العمل على تطوير أنشطة الكلية من قبل الاتحاد الجديد، خاصة أن هناك العديد من الطلاب الذين حققوا نجاحا باهرا وهم من خريجي كلية التمريض وسافروا إلى البلاد الأوروبية.

وقال رئيس اتحاد الطلاب الجديد الطالب حسام الدين أحمد، إن اتحاد الطلاب يقوم على التعاون بين كافة أعضائه من أجل مساعدة طلاب الكلية، موضحًا أن الاتحاد عبارة عن حلقة وصل بين الطلاب وقيادات الكلية ورعاية الشباب بهدف حل المشكلات التي تواجه الطلاب بجانب الأنشطة التي يتم تنظيمها.

وكرمت عميد الكلية الطالب محمد حسام حمدي، الحاصل على المركز الثاني في التنمية البشرية على مستوى الجامعة، والطالب محمد عبد الباسط الحاصل على المركز الثاني في التصوير الضوئي الفوتوغرافي على مستوى الجامعة.

وعرض عدد من طلاب الكلية في ختام حفل التنصيب، مجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة في جو أشبه بالكرنفال الاحتفالي وسط حالة من البهجة من قبل الطلاب الحاضرين.