كلية حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 41

رئيس الجامعة ونائبه وعميد كلية الحقوق مع الفائقين
رئيس الجامعة ونائبه وعميد كلية الحقوق مع الفائقين

 

 احتفلت كلية الحقوق بجامعة المنصورة بتخريج الدفعة 41 من الكلية وتكريم  131 من الفائقين من أبنائها الحاصلين علي الامتياز وجيد جدا مع مرتبة الشرف من طلاب شعبة اللغة الانجليزية وطلاب الانتظام والانتساب .

 

الاحتفال أقيم تحت رعاية وحضور د. أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة و د. شريف خاطر عميد الكلية  .

 

وشهده د. أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة و لفيف من أساتذة كلية  الحقوق من بينهم د. السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق، ود.رضا عبد السلام  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

 

وألقى كل من علا ماهر جبر الأول علي شعبة انتظام وأمير عبد الحميد عثمان  أول الخريجين من شعبة اللغة الانجليزية   كلمة نيابة عن الخريجين  وجها  خلالها الشكر لإدارة الكلية والجامعة على حرصهم على تنظيم الحفل وتكريم أوائل الخريجين من أبناء الكلية التي  أنجبت عظماء في القانون في مصر والعالم العربي.

 

وأشاد عميد الكلية في كلمته بالطلاب الخريجين وتفوقهم الدراسي نتيجة جهد أعضاء هيئة التدريس بالكلية وبتواصل علمي وثقافي ليكونوا مؤهلين للقيام بالواجب الإنساني والوطني لإكمال مسيرة الوطن مدافعين عن الحق رافعين راية العدل أساس الملك وملتزمين بالمسئولية العلمية والأخلاقية تجاه مصرنا الغالية .

 

وعبر رئيس الجامعة عن  سعادته بمشاركة أبنائه خريجى كلية الحقوق  وهذا  اول حفل يحضره بعد توليه منصب رئيس الجامعة ووجه الشكر لأولياء الأمور تكريماً لجهدهم على ما بذلوه للوقوف خلف أبنائهم الطلاب ليتسلحوا بهذه الأخلاق ليكونوا حماة القانون ويعملون على نشر العدل.

 

كما طالب الخريجين بالوقوف جميعا لتحية آبائهم وأمهاتهم على تحملهم  كل أنواع المشقة والمساندة لأبنائهم ليصلوا لهذا اليوم والذي يعد هو يوم الفرحة الكبرى بالنسبة لهم.