توافق امرأة برج العقرب مع رجال «الجدي والجوزاء والعذراء»

توفقات امرأة مع رجال الأبراج «الجدى والجوزاء والعذراء»
توفقات امرأة مع رجال الأبراج «الجدى والجوزاء والعذراء»

تتميز امرأة برج العقرب بذكاء شديد ولديها قدرة كبيرة على الانتقام ممن يأذيها، ولهذا فليس كل الأشخاص يمكنهم التعامل معها أو انتزاع قلبها، هي قوية تخدع من يراها بمظهر يغلب عليه الطيبة والانكسار.

هنا توضح خبيرة الأبراج هالة عمر، توافق امرأة العقرب مع رجال الأبراج الجدي والعذراء والجوزاء.

 امرأة العقرب مع رجل الجدي
امرأة العقرب المائية مع رجل الجدي الترابي الذي تتشرب مشاعره الدفينة بعمق عواطفها قد يفقدان حلقة الحوار إذا لم تتفهم امرأة العقرب ورجل الجدي ينجحان في بناء الأسرة والاستقرار المالي جدا حتى إذا أصاب العلاقة الحميمة بعض الفتور.

امرأة العقرب مع رجل الجوزاء

امرأة العقرب متطلبة بينما الجوزاء متغير المزاج هي تأخذ كل شئ بعمق وتركيز بينما هو يرى ظواهر الأمور فقط ويمر مرور الكرام على كل شئ العلاقة الحميمية بينهما لا بأس بها ولكن كثير من الصبر مطلوب للحفاظ على هذه العلاقة.

امرأة العقرب مع رجل العذراء
تختلف امرأة العقرب في التعامل مع تفاصيل الحياة عن أسلوب رجل العذراء هي تهتم بشئونها وقد تهتم بالأنانية بالمقارنة لعطاء ومراعاة رجل العذراء لها هي حنونة ولكنها تراقب مشاعرها فلا تذوب في العواطف بقدر اهتمامها لماديات الحياة لأنها تعيش الحياة بشكلها المادي أما رجل العذراء فهو يبحث عن الاسقرار في الحياة بشكل واقعي ومع ذلك لا تترك امرأة العقرب رجل العذراء يهرب فهي تعرف كيف تحافظ عليه فهي تثيره وتستفزه ولكنه يبقي علاقتهما الحميمة ناجحة وقد تظل كثيرا من الغضب.