صور| إكسسوارات مستوحاة من التراث الفرعوني والفلاحي والسيناوي

إكسسوارات مستواحاة من التراث الفرعوني والفلاحي والسيناوي
إكسسوارات مستواحاة من التراث الفرعوني والفلاحي والسيناوي

تعتبر«الإكسسوارات» من الأشياء المكملة لأناقة المرأة فهي لا تقل أهمية عن باقي قطع الملابس فهي تعمل على اكتمال أناقة كل امرأة وتظهرها في أجمل طله.

 

قالت مصممة الإكسسوارات شادن، إنها بدأت دخول عالم «الهاند ميد» من 4 سنوات باستخدام الأحجار الإكليريكية وتطعمها بالنحاس والعقيق كما أن تقوم بتصميم الاكسسوارات التراثية والفلاحي والمودرن الذي له علاقة بالطابع المصري وأيضا تعمل على مكملات الأناقة من الشنط والأعقاد و"جيليهات".

 

وأوضحت "شادن" أنها قامت بتصميم سكارف تراثي «هاند ميد» من أوله إلى أخره وهو مصنوع من الإيتامين "محافظة العريش" مع معدن الأوكسيدية والشراشيب السيناوية التراثية مع الأحجار متعددة الألوان وأيضا قدمت سكارف بالبروتفيه ذو الطابع الفلاحي مع الكف المصري والشراشيب السيناوية والأحجار.

 

وأضافت أن كوليهات ذات الطابع الفرعوني مصنوعة من الكريستال والعقيق وبالألوان الفرعونية وأخر سكارف من الأحجار الإكليريك والعقيق والسلاسل والدلايات النحاس.

 

كما صممت مجموعة من ميداليات من الأحجار والنيكل للمفاتيح وعلاقات الشنطة وأيضا كوليه دورين من الأحجار وشكل آخر من الكوليهات بالأسورة من الأحجار ودلايات نحاس مطعمه بالأحجار مع العقيق بألوانه و الفيروز و كسر حجر و نحاس، كما صممت شنط من الخوص الأسواني «هاند كيد» المطعمة بالخيوط اليدوية والكروشيه مع الشال مطعم بالكروشيه به رسمه التنورة مع كوليه بنفس الرسم.

 

وقدمت أعقاد من القماش مع الشنط الجينز ذات الطابع التراثي وأخر ذات الطابع العصري.