ثلاثة أفلام لـ «MAD Solutions» ضمن عروض سينما إشبيلية لشهر نوفمبر

بوستر فيلم نحبك هادى
بوستر فيلم نحبك هادى

 يعرض مسرح وسينما إشبيلية في مدينة صيدا اللبنانية، ثلاثة أفلام من توزيع MAD Solutions خلال شهر نوفمبر، وهي أفلام الرحلة لـمحمد الدراجي، 3000 ليلة لـمي المصري ونحبك هادي لـمحمد بن عطية، وذلك بعد إعلان الشراكة بين MAD وإشبيلية.

 

مسرح وسينما إشبيلية هو أول فضاء فني وثقافي مستقل في مدينة صيدا بلبنان، وتهتم إشبيلية بتقديم أنماط مختلفة من الفنون المعاصرة، بتكريس لا مركزية الثقافة وتنوّع أشكالها.

 

عن فيلم الرحلة:

 

وتدور أحداث الرحلة في بغداد عام 2006، حيث تستعد سارة للقيام بفعل مرعب إنسانياَ، إلا أن مواجهة غير متوقعة وغريبة تمنحها فرصة لتشهد عواقب فعلها التدميري. لكن هل هذا معناه حصولها على فرصة ثانية أم اعترافها بالذنب؟ 


 
الرحلة من بطولة زهراء غندور وأمير جبارة ومن تأليف إيزابيل ستيد ومحمد الدراجي الذي يتولى إخراجه أيضاً، ومن إنتاج HUMAN FILM والمركز العراقي للفيلم المستقل (IIFC) بالتعاون مع LIONCEAU FILMS وIRAQ AL-RAFIDAIN وشبكة الإعلام العراقي (IRAQI MEDIA NETWORK)، وحصل على دعم من مؤسسة الدوحة للأفلام والصندوق العربي للثقافة والفنون - آفاق  وصندوق دعم السينما العالمية - المركز الوطني للسينما، التابع لـوزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية، المعهد الفرنسي وصندوقهولندا للفيلم، ودعم للتطوير من صندوق سند (مهرجان أبوظبي السينمائي) و SCREEN YORKSHIRE، وتتولى MAD Solutions توزيع الفيلم في العالم العربي.