فيديو| شاهد أبرز أحداث «السبت» 3 نوفمبر في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم أحداث، اليوم السبت 3 نوفمبر، والتي كان أبرزها، ضوابط جديدة لتجديد القيد بنقابة المحامين، 100 ألف جنيه للمتوفى ومعاملة الشهداء لضحايا المنيا، إحالة متهمة في «أطفال المريوطية» للجنايات بتهمة التزوير، سمر يسري تستضيف رامي صبري في«حفلة 11»، مصر تفوز ببطولة العالم لالتقاط الأوتاد للمرة الثانية في إنجاز تاريخي للفروسية.

 

ضوابط جديدة لتجديد القيد بنقابة المحامين.. تعرف عليها

أعلنت نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور، السبت 3 نوفمبر، شروط وضوابط تجديد القيد لعام 2019.


التعليم: كل ما يتم تداوله عن قانون تجريم الدروس الخصوصية غير صحيح

أكد المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أحمد صابر أن كل ما نشر في بعض المواقع الالكترونية بخصوص قانون تجريم الدروس الخصوصية غير صحيح.

 

والي: 100 ألف جنيه للمتوفى ومعاملة الشهداء لضحايا المنيا

قررت غادة وزيرة التضامن الاجتماعي بناء علي توجيهات رئيس مجلس الوزراء، صرف تعويضات لأسر ضحايا حادث المنيا الإرهابي، بقيمة 100 ألف جنيه لأسر المتوفين، ومعاملتهم معاملة الشهداء، وصرف معاش استثنائي 1500 جنيه لأسر المتوفين، وكذلك المصابين بعجز كلى يقرره القومسيون الطبي.

 

وزير التعليم العالي: تقدم 14 جامعة مصرية في تصنيف US- NEWS

استعرض د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريراً حول تقدم 14 جامعة مصرية، فى تصنيف US-NEWS الأمريكي لأفضل 1250 جامعة على مستوى العالم لعام 2018.

 

مصدر أمني: تشكيل فريق بحثي لتقصي أثر مرتكبي حادث المنيا

أكد مصدر أمني أنه فور وقوع حادث المنيا الإرهابي، الذي وقع بالقرب من دير الأنباء صموئيل، تم تشكيل فرق بحث متخصص على أعلى مستوى وباستخدام أحدث الأساليب؛ لتقصي أثر الجناة.


تأجيل محاكمة «بديع» وآخرين بأحداث «مسجد الاستقامة» إلى 5 نوفمبر

 قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره غدا السبت 3 نوفمبر تأجيل مرافعة الدفاع ل إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان و7 آخرين  في أحداث مسجد الاستقامة لجلسة 5 نوفمبر لاستكمال مرافعة الدفاع.


إحالة متهمة في «أطفال المريوطية» للجنايات بتهمة التزوير

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة، المتهمة الأولى «أماني دبدوب»، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«أطفال المريوطية» للجنايات في اتهامها بالتزوير.

 

الدفع بــ 11 سيارة شفط بعد انفجار ماسورة مياه بشارع المدينة المنورة في أوسيم

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه 300 مم بشارع المدينة المنورة ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم.

 

«الزراعة» تواصل حملاتها على أسواق المبيدات المغشوشة بالمحافظات

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأرضي، تكثيف حملاتها على أسواق المبيدات المغشوشة والمهربة في مناطق التداول وأسواق البيع من خلال لجنة المبيدات بالوزارة.

 

الأربعاء آخر فرصة...حدث بيانات البطاقة التموينية بهذه الطريقة

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، بتصحيحها وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية من خلال موقع إدارة دعم مصر ‏ www.tamwin.com.eg.

 

الدفع بــ 11 سيارة شفط بعد انفجار ماسورة مياه بشارع المدينة المنورة في أوسيم

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه 300 مم بشارع المدينة المنورة ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم.

 

المغربية سلمى رشيد تحيي حفل منتدى شباب العالم

وصلت الفنانة المغربية سلمى رشيد، مصر للمشاركة في منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

سمر يسري تستضيف رامي صبري في«حفلة 11»

يحل النجم رامي صبري، ضيفا على برنامج "حفلة 11"، والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة "ON E".

 

صور| رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد للمنافسة في رمضان 2019

تعاقد النجم اللبناني رامي عياش، مؤخراً مع المنتج صادق الصباح، على بطولة مسلسل جديد يخوض به المنافسة في السباق الرمضاني 2019.

 

مصر تفوز ببطولة العالم لالتقاط الأوتاد للمرة الثانية في إنجاز تاريخي للفروسية

توج منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد (الكلا) للمرة الثانية على التوالي بلقب بطولة كأس العالم في نسختها الثالثة التي اختتمت مساء أمس بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي شارك فيها 11 دولة ، بعد أن حصل المنتخب على اللقب الأول في نسخته الثانية التي استضافتها القاهرة عام 2016.

 

غدا.. الأهلي يبدأ استعداده للترجي التونسي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا الأحد؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي المقرر إقامته بملعب رادس بتونس.

 

أحمد فتحي يخضع للفحص الطبي غدا لتحديد حجم إصابته

يخضع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لفحوصات طبية غدا الأحد؛ من اجل الوقوف على الإصابة التي منعته من استكمال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي أمس في ذهاب نهائي دوري رابطة أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز الأهلي 3-1 .

 

جنح الغردقة تغرم صاحب مركب 5الاف جنية لصيده قروش

قضت محكمة جنح الغردقة بتغريم المتهم بصيد أسماك القرش مالك المركب السياحي ريحانة 5 آلاف جنيه وذلك لمخالفته قانوني البيئة والمحميات الطبيعية بالقيام بصيد عدد من أسماك القرش المحظور صيدها أو تداولها أو بيعها.

 

افتتاح مبنى المديرية المالية ببني سويف بعد تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه

افتتح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف مبنى المديرية المالية بعد تطويره،  بتكلفة بلغت 2 مليون جنيه، بحضور عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، وإبراهيم عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للمديريات المالية بالوزارة ،واللواء عصام العلقامي السكرتير العام ، سيد مبارك مدير المديرية المالية ببني سويف، ولفيف من القيادات التنفيذية والمالية بالمحافظة.

 

«تويتر» تحذف أكثر من 10 آلاف حساب .. تعرف على السبب

حذف تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»، أكثر من 10 آلاف حساب يعملون لنشر رسائل لتشجيع الناخبين على عدم التصويت في انتخابات يوم الثلاثاء المقبل في الولايات المتحدة.

الهواتف تسبب السرطان .. تعرف على طريقة  تقلل التعرض للإشعاعات

يتعرض الإنسان لأضرار الإشعاع عندما يضع الهاتف المحمول على أذنه مباشرة، فحذرت دراسة أجراها المعهد الوطني للصحة في الولايات المتحدة، من أن الإشعاع الناتج من استخدام الهواتف المحمولة، قد يؤدي للإصابة بسرطان القلب والدماغ والغدد الكظرية.