إبراهيم حسن: بيراميدز جاهز لحصد الألقاب

التوأم حسام وإبراهيم حسن
التوأم حسام وإبراهيم حسن

قاد حسام حسن مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، اليوم الثلاثاء، عقب تعاقده أمس خلفا للأرجنتيني لافولبي .

 

وعقد حسام البدري رئيس النادي جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن قبل المران بحضور سيف الوزيري المدير  التنفيذي والكابتن هادي خشبة نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة والكابتن أحمد حسن المستشار الفني لمجلس إدارة النادي والمنسق العام للجنة الكرة.

 

وشهدت الجلسة تعارف بين الجهاز الفني الجديد ولاعبي الفريق ووضع إستراتيجية العمل في الفترة المقبلة بجانب تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة عقب استئناف الدوري.

 


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة للفريق أن الجهاز الفني الجديد يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق ومستوى اللاعبين خاصة إننا كنا نتولى تدريب فريق المصري البورسعيدي الذي نكن كل تقدير للاعبيه وجماهيره ومسئوليه وقضينا داخله أفضل الفقرات التدريبية حتى أصبح  فريقا ينافس على البطولات الإفريقية وليس المحلية فقط.

 


وشدد حسن على أن الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها مسئولي النادي  تمنحنا قوة دفع كبيرة لتحقيق أحلامنا بالمضي قدما نحو حصد الألقاب والبطولات للنادي الذي ولد عملاقا بجانب وجود كوكبة من نجوم كرة القدم وكذلك لاعبين على أعلى مستوى في الفريق .

 

وأوضح مدير الكرة إن حسام حسن وفريق الجهاز المعاون له يقدس العمل الجماعي وجميع أفراد منظومة العمل بنادي بيراميدز تقف خلف الفريق لتحقيق الهدف المنشود من تلك التجربة الاستثمارية الرائعة التي أفادت ومازالت الكرة المصرية والأندية وتنعكس ايجابيا على المنتخبات الوطنية وتعلو بمكانة المنافسة على لقب الدوري بين أكثر من ناد .