خاص| محمد حشيش: مباراة سوازيلاند لا تعبر عن المستوى الحقيقي لمنتخبنا

محمد حشيش
محمد حشيش

أكد نجم النادي الأهلي والمقاولون السابق محمد حشيش، أن المنتخب المصري كان أفضل بكثير من نظيره السوازيلاندي في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب ترايد فيير بالمدينة السوازيلاندية مانزيني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف "حشيش"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن منتخبنا كان أفضل بكل تأكيد بسبب سوء مستوى الفريق المنافس، متابعًا: "لا تعبر مثل تلك المباريات عن المستوى الحقيقي للاعبي المنتخب أو حتى الجهاز الفني، فمنتخبنا خاض 3 مباريات منذ تولي أجيري وكانوا جميعا في المتناول".

وعن أسلوب لعب المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، قال حشيش: "يحسب لأجيري الأسلوب الهجومي الذي يعتمد عليه سواء في أرضه أو خارج أرضه وهو ما يعطي الجمهور أملاً في أن الفترة المقبلة ستشهد كرة مميزة يقدمها منتخب مصر".

وعن تنوع اختيارات أجيري للاعبي المنتخب، قال "حشيش": "تنوع الاختيارات مهم جدا خلال الفترة القادمة حتى يستطيع المدرب أن يقلل معدل الأعمار السنية حتى يبني فريقًا ينافس لتصفيات كأس العالم المقبلة وما بعدها".

وأكد "حشيش"، أن المرحلة الحالية لمنتخب مصر هي مرحلة تجربة، مضيفا: "أنا أعتبر مثل تلك المباريات ودية دولية وهي فرصة ممتازة للتجربة سواء في اللاعبين أو الخطط والتكتيك".

واختتم نجم الأهلي والمقاولون الأسبق حديثه قائلا: "في رأيي أن أجيري سيصل للشكل والقوام المناسب من خلال تلك المباريات مع المباريات الودية التي سيخوضها قبل الأمم الأفريقية".